?
 الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية و نقيب الصحفيين يرد       الخدمات الطبية الملكية تعلن رسمياً موعد مؤتمرها الدولي التاسع       الحاكم العام لأستراليا يزور مخيم الزعتري       توزيع مشاريع إنتاجية ومساعدات مالية في قضاء أذرح       الغزاوي : ارتفاع نسبة البطالة الى 18 % تحد كبير يستوجب انجاح برامج التشغيل       إنتاج زيت الزيتون للموسم الحالي أكثر من العام الماضي       اقرار نظام التوجيهي الجديد باشتراط حصول طالب التوجيهي على 40% للنجاح      

برشلونة يحرم نيمار من مكافأة بملايين الدولارات

مدريد ــ صوت المواطن ــ جمد نادي برشلونة الاسباني دفع مكافأة لنجمه الدولي البرازيلي نيمار بقيمة 26 مليون يورو (31 مليون دولار)، في انتظار تبيان ما اذا كان سينتقل الى باريس سان جرمان الفرنسي أم لا، بحسب ما أفاد مصدر في النادي الكاتالوني الثلاثاء .

وتتصدر التقارير عن احتمال انتقال نيمار الى النادي الباريسي، عناوين الصحافة الرياضية خلال الاسابيع الماضية، في صفقة يتوقع ان تبلغ 222 مليون يورو، ستكون الأكبر في التاريخ.

وقال المصدر الذي طلب عدم كشف اسمه "أودع مبلغ الـ26 مليون يورو لدى كاتب العدل في انتظار معرفة ما اذا كان اللاعب سيبقى".

ولحظت هذه المكافأة قبل عام، عندما مدد المهاجم الدولي البرازيلي عقده مع النادي الاسباني حتى سنة 2021، وذلك في أعقاب تقارير أيضا عن اهتمام باريس سان جرمان بضمه.

وكان من المقرر ان يتم دفع هذه المكافأة لنيمار بعد مضي السنة الأولى من عقده الجديد، على ان يتم في الوقت نفسه رفع قيمة البند الجزائي لفسخ هذا العقد من 200 مليون يورو الى 222 مليونا.

وبحسب التقارير الصحافية، يبدي سان جرمان استعداده لدفع هذا المبلغ لفسخ عقد اللاعب مع نادي برشلونة الذي انضم اليه في العام 2013 قادما من سانتوس البرازيلي. وفي حالت تمت الصفقة بهذه القيمة، سيصبح نيمار أغلى لاعب في تاريخ اللعبة.

ولم يصدر عن نيمار أي تعليق حول التقارير المتعلقة بانتقاله.

ولم يعد اللاعب الى برشلونة مع زملائه بعد جولته الاميركية استعدادا للموسم الجديد، والتي حقق فيها ثلاثة انتصارات على يوفنتوس الايطالي ومانشستر يونايتد الانكليزي وغريمه ريال مدريد، بل توجه الى مدينة شنغهاي الصينية حيث شارك الاثنين في نشاطات ترويجية. (وكالات)

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: