?
 الملك والسيسي يبحثان باتصال هاتفي تطورات المصالحة الفلسطينية       الأمير الحسين يشهد توقيع اتفاقية بين مؤسسة ولي العهد و(إيرباص) لتدريب طلبة جامعيين       الملقي: لم أتدخل بتعيين أي شخص ونعمل على توحيد رواتب الفئة العليا بسقف 3500 دينار       الصفدي يدعو لحل ازمة كردستان عبر الحوار وتجنب التصعيد       دهس رجل امن اثناء توقيفه مركبة وضبط الجاني بعد ملاحقته       متحدثون: ( الجرائم الالكترونية) يجرّم خطاب الكراهية وليس ضد الحريات       «جماعة عمان» تقود حواراً ساخناً مع طلبة «الهاشمية» والبخيت يتحدث عن الشخصية الوطنية       

غياب الأندية الاردنية عن البطولة الآسيوية لكرة اليد

عمّان ــ صوت المواطن ـــ اعتذر ناديا الاهلي والحسين /اربد عن المشاركة في بطولة الاندية الآسيوية لكرة اليد المقرر إقامتها بالهند في تشرين الثاني المقبل.

جاء ذلك على لسان رئيس اتحاد كرة اليد الدكتور تيسير المنسي في تصريح صحفي الخميس، بين فيه ان غياب الاندية الاردنية جاء لعدم الجاهزية الفنية ناهيك عن النفقات المالية المرتفعة.

وقال: "خاطبنا ناديي الاهلي والحسين اربد للمشاركة في البطولة الآسيوية، لكنهما رفضا المشاركة لأسباب فنية ومادية"؟ واكد ان الاتحاد يسعى لرفع مستوى اللعبة على صعيد المنتخبات الوطنية والاندية قبل التوجه للمشاركات الخارجية بحثا عن نتائج جيدة تليق بسمعة كرة اليد الاردنية التي تراجعت في الفترة الاخيرة.

واشار الى ان اتحاد بصدد تجهيز صالة تدريب رياضية وفندق خاص بلاعبي المنتخبات الوطنية لكرة اليد، وسيكون جاهزا خلال الشهرين المقبلين.

من جهة ثانية اوضح المنسي ان منتخب كرة اليد النسوية سيشارك ببطولة غرب آسيا في البحرين خلال تشرين الثاني المقبل.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: