?
 مؤتمر للعناية السياحية       مذكرة نيابية       مطالبة مالية       هيئة الأوراق المالية تخالف 26 جهة ارتكبت مخالفات قانونية       بماذا تعهد الرئيس .... بقلم : د. فهد الفانك        إسرائيل و"التحالف السنّي" .... بقلم : محمد أبو رمان       ما في اليد حيلة .... بقلم : حسين الرواشدة      

غياب الأندية الاردنية عن البطولة الآسيوية لكرة اليد

عمّان ــ صوت المواطن ـــ اعتذر ناديا الاهلي والحسين /اربد عن المشاركة في بطولة الاندية الآسيوية لكرة اليد المقرر إقامتها بالهند في تشرين الثاني المقبل.

جاء ذلك على لسان رئيس اتحاد كرة اليد الدكتور تيسير المنسي في تصريح صحفي الخميس، بين فيه ان غياب الاندية الاردنية جاء لعدم الجاهزية الفنية ناهيك عن النفقات المالية المرتفعة.

وقال: "خاطبنا ناديي الاهلي والحسين اربد للمشاركة في البطولة الآسيوية، لكنهما رفضا المشاركة لأسباب فنية ومادية"؟ واكد ان الاتحاد يسعى لرفع مستوى اللعبة على صعيد المنتخبات الوطنية والاندية قبل التوجه للمشاركات الخارجية بحثا عن نتائج جيدة تليق بسمعة كرة اليد الاردنية التي تراجعت في الفترة الاخيرة.

واشار الى ان اتحاد بصدد تجهيز صالة تدريب رياضية وفندق خاص بلاعبي المنتخبات الوطنية لكرة اليد، وسيكون جاهزا خلال الشهرين المقبلين.

من جهة ثانية اوضح المنسي ان منتخب كرة اليد النسوية سيشارك ببطولة غرب آسيا في البحرين خلال تشرين الثاني المقبل.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: