?
 هل استهان العلم بـ "مخدر داعش"؟       مقتل وإصابة 8 من "داعش" بانفجار حمار كانوا يفخخونه جنوب غربي كركوك       فشل وانحسار "الإخوان المهشمة" .... بقلم : يوسف الحمدني        الأردن يعلي الاصلاح والديمقراطية .... بقلم : فيصل ملكاوي       الانتخابات.. يوم طويل ونتائج تحتاج للقراءة .... بقلم : رومان حداد       «الإخوان» يخفقون مرة أخرى في الانتخابات .... بقلم : بقلم : د.صلاح العبادي       في أعقاب الانتخابات البلدية واللامركزية .... بقلم : د. رحيل محمد غرايبة      
 "الهيئة" تعلن النتائج الرسمية لانتخابات البلدية واللامركزية..لمعرفة النتيجة اضغط على الرابط      

الاردن يحصد 30 ميدالية ويتصدر البطولة العربية للمبارزة

عمّان ــ صوت المواطن ـــ تصدرت المنتخبات الوطنية صدارة ترتيب منافسات البطولة العربية للفئات العمرية بالمبارزة التي اختتمت السبت بمدينة الحسين للشباب بالحصول على 30 ميدالية من ضمنها 8 ذهبية.

واقيمت منافسات البطولة العربية للفئات العمرية (11و13و15 عاماً) التي نظمها اتحاد اللعبة في صالته بمدينة الحسين للشباب بمشاركة دول فلسطين، لبنان، مصر، الإمارات، البحرين، قطر، اليمن إلى جانب الأردن.

وشهد اليوم الأخير من البطولة، منافسات الفرق في سلاحي الفلوريه والإيبيه، حيث حقق لاعبو المنتخب الوطني تحت 15 عاماً ذهبية سلاح الفلوريه، بينما حل المنتخب المصري في المركز الثاني وجاء منتخبا لبنان وقطر في المرتبة الثالثة.

وفي منافسات الإناث لنفس السلاح والفئة، جاء المركز الأول والميدالية الذهبية أيضاً من نصيب لاعباتنا بعد فوزهن في النهائي على المنتخب المصري.

وتواصل تألق منتخباتنا الوطنية من خلال فوز منتخب الإناث تحت 15 عاماً بسلاح الإيبيه في أعقاب الفوز على المنتخب الفلسطيني في النهائي، بدوره حاز المنتخب الإماراتي على الميدالية الذهبية في منافسات الذكور وجاء ذلك على حساب منتخبنا الوطني الذي حل ثانياً.

ومع ختام منافسات البطولة، تصدر مبارزو منتخباتنا الوطنية المركز الأول في جدول الميداليات برصيد 30 ميدالية من بينها 8 ميداليات ذهبية، وحل لبنان في المركز الثاني بـ 12 ميدالية من بينها 4 ذهبيات ومن ثم مصر بـ 3 ذهبيات وجاءت الإمارات في المركز الرابع بميداليتين ذهبيتين وميدالية ذهبية واحدة لقطر وضعتها في المرتبة الخامسة.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: