?
 السرية بين العرب وإيران .... بقلم : ماهر ابو طير       اللاجئون الفلسطينيون: ملف أردني بامتياز .... بقلم : عريب الرنتاوي       البررة العشرة الذين بايعوا الحسين تحت الشجرة .... بقلم : بلال حسن التل        نتانياهو جزء من المشكلة وعدو السلام .... بقلم : فيصل ملكاوي        "إسرائيل": وحدة بوحدة .... بقلم : جمانة غنيمات       هل تعود كرة السلة .... بقلم : محمد جميل عبدالقادر        حقيقة وواقع الارهاب الداعشي .... بقلم : يوسف الحمدني      

اشادة بفوز أبو حصوة بلقب بطولة العالم للكيك بوكسينغ

عمّان ــ صوت المواطن ــ أشاد الشارع الرياضي المحلي بفوز لاعب لاعب قوات الدرك والمنتخب الوطني للكيك بوكسينج، عدي أبو حصوة ببطولة العالم بعد نيله الميدالية الذهبية في بطولة العالم المقامة حالياً في العاصمة الهنغارية بودابست.

وتلقى الشارع الرياضي بسعادة نبأ فوز ابو حصوة بهذا اللقب العالمي، معتبرين أن هذا الفوز يؤسس لمزيد من الانجازات في هذه اللعبة.

وتناقل الوسط الرياضي السبت خبر الحصول على بطولة العالم، متمنين على الاتحادات الرياضية مزيدا من الاهتمام لتحقيق المزيد من الانجازات في مختلف الالعاب.

ونجح ابو حصوة السبت بتحقيق الفوز بالنزال النهائي لوزن 63.5 كغم على حساب الكازاخستاني ديدار تولبايف ليتوج بالميدالية الذهبية ويكرر انجازه عندما حقق قبل ست سنوات اللقب ذاته في النسخة التي أقيمت بإيرلندا.

وكان "أبو حصوة" لاعب قوات الدرك والمنتخب الوطني للكيك بوكسينج قد فاز في نزاله الأول على اللاعب الكندي براندون ليمان قبل أن يتخطى عقبة البيلاروسي مراد أزيربيف في الدور ربع النهائي وفي نصف النهائي نجح عدي في التغلب على خصمه الروسي إيليا أفونين.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: