?
 مهرجان يوم الأسير في مخيم الوحدات .. صور       الملك يزور العقبة .. صور       جمعية الاخوان المسلمين المرخصة تكرم الذنيبات       نجاح جمعية جماعة الاخوان المرخصة في تطبيق الشورى بين الاعضاء       ائتلاف أجنبي لتنفيذ بانوراما المطل في العقبة بكلفة مليار دولار غداً       الامير الحسن: السياحة لمحة بصر لكن ما ينفع الناس يمكث في الأرض       دعم هولندي للاردن بمؤتمر المانحين       

ديميتروف يستهل أول مشاركة له في البطولة الختامية للتنس بالفوز على تيم

لندن ــ صوت المواطن ــ استهل جريجور ديميتروف أول مشاركة له في البطولة الختامية لموسم تنس الرجال بالفوز على النمساوي دومينيك تيم 6-3 و5-7 و7-5 يوم الاثنين.وشهدت المباراة الافتتاحية في مجموعة (بيت سامبراس) عرضا في فنون اللعبة خاصة الضربات الخلفية الرائعة من اللاعبين لكن الكلمة العليا كانت في النهاية لديميتروف وهو أول بلغاري يتأهل للبطولة الختامية على مدار تاريخها الممتد 48 عاما.

وأرسل ديميتروف المصنف السادس عالميا لحسم المباراة والنتيجة 5-4 في المجموعة الفاصلة لكن تيم كسر ارساله قبل أن يرتكب اللاعب النمساوي خطأ مزدوجا مرتين متتاليتين ليمنح منافسه البلغاري الفرصة لحسم المباراة لصالحه.

لكن ديميتروف توتر ثانية وأهدر نقطتين لحسم المباراة والنتيجة لصالحه 40-15 بعدما ارتكب خطأ مزدوجا وأطاح بضربة أمامية لكنه حقق الفوز في النهاية بعد ان لعب تيم ضربة خلفية الى خارج الملعب.

وقال البلغاري ديميتروف الذي استمتع ببعض المؤازرة الجماهيرية في المدرجات “المرة الاولى التي اتعرض فيها لكسر في الارسال كانت والنتيجة 5-4 وقلت لنفسي حاول ثانية.

”أعيش الحلم وأرغب في مواصلة المنافسة“.

وسيبدأ رفائيل نادال المصنف الأول عالميا مسعاه للفوز بأول ألقابه في البطولة الختامية في وقت لاحق أمام البلجيكي ديفيد جوفين.

وكانت مشاركة نادال محل شك بعدما أجبرته اصابة في الركبة على الانسحاب من بطولة باريس للاساتذة.(وكالات)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: