?
  مندوبا عن الملك .. الأمير هاشم يرعى افتتاح بطولة الفارس الدولية الثالثة للرماية بالقوس من ظهر الخيل        الأردن يدين إطلاق الحوثيين صاروخا بالستيا على منطقة جازان السعودية       الاردن يؤكد ضرورة الحفاظ على منطقة خفض التصعيد جنوب غرب سوريا       تأجيل اجتماع الهيئة العامة لنقابة الصحفيين لعدم اكتمال النصاب       تمرين عسكري أردني أمريكي مشترك ضمن فعاليات الأسد المتأهب 2018       مؤتمر اقتصادي دولي في عمان السبت       بحث جنائي الأزرق يضبط خمسة أشخاص سرقوا 60 بطارية اتصالات      

ابو غوش يباشر تدريباته في ساحل العاج

عمّان ــ صوت المواطن ــ باشر لاعب المنتخب الوطني للتايكواندو أحمد ابو غوش، تدريباته في ساحل العاج التي وصلها استعدادا للمشاركة في الجولة الرابعة والاخيرة من بطولة الجائزة الكبرى "جراند بركس".

وكثف ابو غوش تدريباته هناك بقيادة المدرب فارس العساف، لرفع درجة جاهزية اللاعب استعدادا لهذه المشاركة المهمة والتي يطمح فيها ابو غوش لتحقيق نتائج متميزة تليق بانجازات التايكواندو الاردنية في المحافل الخارجية.

وسبق للاعب أبو غوش وان شارك في الجائزة الكبرى في جولتها الاولى حيث حصد الميدالية البرونزية في روسيا، وغاب عن الجولة الثانية قبل ان يحصد الميدالية الذهبية في الجولة الثالثة في مانشستر، بانتظار المشاركة في الجولة الرابعة في ساحل العاج.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: