?
 حماس تبلغ مصر رسمياً موافقتها على الورقة الأخيرة للمصالحة       إسبانيا تسحب مذكرات الاعتقال الدولية بحق كبار المسؤولين الكاتالونيين       الاحتلال يمنع العبداللات من دخول فلسطين بعد اطلاقه البوم " فلسطين من النهر إلى البحر "       الناشطة الاعلامية د. خلود ابو طالب تهنىء بزفاف ابنة رجل الأعمال السعودي الشيخ احمد بن علي       الوزير الاسبق سعيد شقم في ذمة الله       غنيمات تؤكد على خطط ونهج الحكومة للمرحلة المقبلة       هيئة الإعلام تدعو الحاصلين على رخص المطبوعات الورقية ومؤسسات النشر مراجعتها      

ابو غوش يباشر تدريباته في ساحل العاج

عمّان ــ صوت المواطن ــ باشر لاعب المنتخب الوطني للتايكواندو أحمد ابو غوش، تدريباته في ساحل العاج التي وصلها استعدادا للمشاركة في الجولة الرابعة والاخيرة من بطولة الجائزة الكبرى "جراند بركس".

وكثف ابو غوش تدريباته هناك بقيادة المدرب فارس العساف، لرفع درجة جاهزية اللاعب استعدادا لهذه المشاركة المهمة والتي يطمح فيها ابو غوش لتحقيق نتائج متميزة تليق بانجازات التايكواندو الاردنية في المحافل الخارجية.

وسبق للاعب أبو غوش وان شارك في الجائزة الكبرى في جولتها الاولى حيث حصد الميدالية البرونزية في روسيا، وغاب عن الجولة الثانية قبل ان يحصد الميدالية الذهبية في الجولة الثالثة في مانشستر، بانتظار المشاركة في الجولة الرابعة في ساحل العاج.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: