?
 الملك يتناول إفطاره مع دورية سير عند دوار صويلح        جرحى غزة لصحافتنا الاردنية : الملك عبد اللـه ملكنا والأردنيون توأمنا       لماذا يقتحمون الأقصى؟ .... بقلم : ماهر ابو طير       ترمب... عدو إسرائيل .... بقلم : صالح القلاب        خياراتُنا المعقّدة .... بقلم : محمد أبو رمان       عن الصهيونية والديمقراطية والإرهاب .... بقلم : حسن أبو هنية         الصين... طموح القوى العظمى مكبل بإشكاليات الواقع .... بقلم : رومان حداد       
 للراغبين بالتبرع بصدقاتهم وزكاة اموالهم يمكنهم الاتصال برقم الجمعية الخيرية لرعاية الايتام هاتف 0795124627      

"آبل" تواجه موجة من الانتقادات بعد تغييرها للقواعد المنظمة بمتجر تطبيقاتها

عواصم ــ صوت المواطن ــ اتهمت "آبل" بالتمييز ضد الشركات الصغيرة بعد منعها لاستخدام القوالب الجاهزة لتطوير التطبيقات، على الرغم من أن مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها والمحتالين يستخدمون تلك القوالب لإطلاق التطبيقات بشكل أسرع وأسهل.

إلا أن المحلات التجارية والمطاعم الصغيرة فضلا عن المنظمات المجتمعية مثل النوادي الرياضية والمدارس والكنائس التي لا تستطيع تحمل تكاليف تطوير تطبيق بنفسها من الصفر تستخدمها أيضًا، وهو قرار سيجعل من الصعب على الشركات الصغيرة التنافس مع السلاسل الأكبر عبر الإنترنت.

وغيرت "آبل" القواعد التنظيمية لمتجر التطبيقات في يونيو/حزيران الماضي برفض أي تطبيق يتم إنشاؤه من خلال قوالب جاهزة، على أن يطبق ذلك اعتبارا من الأول من يناير/كانون الثاني 2018، وهو ما أثار المخاوف بحذف تطبيقات المطورين الموثوق بهم الذين لا يشكلون أي تهديد لمتجر التطبيقات للتخلص من التطبيقات غير المرغوب فيها.

واقترح عضو الكونجرس الأمريكي "تيد ليو" في رسالة إلى "آبل" بعد تزايد الشكاوى القانونية من قبل المطورين الذين يتهمون الشركة بالتمييز ضدهم عن طريق حذف تطبيقاتهم، أن تعدل "آبل" قواعدها الجديدة بما يسمح للمطورين الموثوق بهم من إنشاء تطبيقات من خلال القوالب الجاهزة، حيث يكلف إنشاء تطبيق من الصفر عشرات الآلاف من الدولارات.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: