?
  القيمة السوقية لـ"بتكوين" تقترب من 300 مليار دولار و تعليق التداول ببورصة شيكاغو مرتين بسبب قوة التعاملات        متاجر تبيع حقائب يدوية من تصميم زبائنها       سحب حليب لاكتليس من أسواق دولية خوفا من التلوث بالسالمونيلا       شاهد أخطر سوق شعبية في تايلاند       "فولكس فاجن" تتوقع تكبد نحو ستة مليارات دولار في 2018 بسبب فضيحة انبعاثات الديزل       "آبل" تؤكد الاستحواذ على "شازام" مقابل 400 مليون دولار       إغلاق خط أنابيب نفط رئيسي قرب اسكتلندا بسبب أنبوب متصدع      

تسريب جديد: "آبل" تطلق أكبر إصدار وأرخص نسخة من"آيفون" في 2018

عواصم ــ صوت المواطن ــ قالت الصحيفة المالية الأكبر في العالم "نيكي" إن "آبل" تعتزم إصدار أكبر جوالاتها على الإطلاق خلال العام القادم، كما رجحت إصدار أرخص نسخة من "آيفون" أيضًا.

ويأتي ذلك بعدما كشفت "نيكي" هذا الأسبوع عن اعتزام "آبل" إصدار بطارية أكثر كفاءة لجوالات "آيفون"، لكن في تقريرها اليوم نقلت عن مصدر مطلع على أعمال التصميم الخاصة بالشركة، قوله إن شركة ستصدر جوالًا جديدًا بشاشة 6.1 بوصة.

وأوضحت الصحيفة أن الشركة ستخفض تكاليف الإنتاج لهذا الجوال عبر استخدام شاشات "إل سي دي" بدلًا من "أوليد" باهظة الثمن التي استخدمتها في إنتاج "آيفون إكس".

وسوف تستخدم "آبل" الهيكل المصنوع من الألومنيوم، ما يعني إلغاء خاصية الشحن اللاسلكي، لكن ذلك سيساعد على تفادي رسوم صيانة الظهر الزجاجي للجوال.

من ناحية أخرى، أشارت الصحيفة إلى اعتزام "آبل" إصدار "آيفون إكس بلس" خلال العام القادم، قائلة إن الشركة لم تحدد بعد ما إذا كان حجم شاشته سيكون 6.2 أم 6.3 بوصة.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: