?
 إطلاق مشروع " كنت في البترا "       فريحات يستقبل الملحق العسكري الباكستاني       الملكية الأردنية و فلاي دبي تعلقان رحلاتها الجوية إلى النجف حتى إشعار آخر       "بترا" تحتفل غداً بعيدها التاسع والأربعين       النواب يبدأ مناقشات البيان الوزاري للحكومة       مصر: العثور على 80 قطعة فخارية تعود للعصر الروماني       السفير التركي: انطلاقة جديدة ستشهدها علاقاتنا مع الاردن .. و السفير الفرنسي: شراكتنا مع الاردن تعكس ثقتنا بالمملكة وشعبها      

"آبل" تؤكد الاستحواذ على "شازام" مقابل 400 مليون دولار

واشنطن ــ صوت المواطن ــ أكدت "آبل" الاثنين استحواذها على تطبيق التعرف على الموسيقى والأغاني والأفلام والإعلانات التجارية "شازام" مقابل 400 مليون دولار، بحسب ما ذكر "ريكود".

وأوضح المتحدث الرسمي لـ"آبل" أن الشركة سعيدة بالاستحواذ على "شازام" وانضمام فريقها الموهوب إليها، ولكن لا تزال هناك حاجة لموافقة الجهات التنظيمية على عملية الاستحواذ.

من جانبها، أفادت "شازام" بأنها منبهرة بكونها أصبحت جزءا من "آبل"، مشيرة إلى أن تطبيقها من بين الأفضل في العالم ويستخدمه مئات الملايين من الأشخاص.

وتأتي صفقة الشراء بهذا السعر رغم أن قيمة "شازام" بلغت في آخر جولة تمويل حوالي مليار دولار، ولكن الشركة واجهت صعوبات لاحقا في التطوير وجني الإيرادات التي بلغت فقط 54 مليون دولار في 2016. (وكالات)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: