?
 إيران تعرض على أميركا إطلاق سجناء مقابل «النووي»       الحوثيون احتجزوا في البحر الأحمر 19 سفينة تنقل مشتقات نفطية       زعيم كوريا الشمالية يتخلّى عن برنامجه النووي        الحكومات الأوروبية ترفض التفاوض مع الدواعش        العين د.الفرحان تتوج بجامعة عمان الاهلية المدارس الفائزة بمسابقة العلا للتميز العلمي والادبي - اولمبياد اللغة العربية       حربنا التي نتعامى عنها .... بقلم : ماهر ابو طير       كلام غير مفهوم .... بقلم : صالح القلاب       

"آبل" تؤكد الاستحواذ على "شازام" مقابل 400 مليون دولار

واشنطن ــ صوت المواطن ــ أكدت "آبل" الاثنين استحواذها على تطبيق التعرف على الموسيقى والأغاني والأفلام والإعلانات التجارية "شازام" مقابل 400 مليون دولار، بحسب ما ذكر "ريكود".

وأوضح المتحدث الرسمي لـ"آبل" أن الشركة سعيدة بالاستحواذ على "شازام" وانضمام فريقها الموهوب إليها، ولكن لا تزال هناك حاجة لموافقة الجهات التنظيمية على عملية الاستحواذ.

من جانبها، أفادت "شازام" بأنها منبهرة بكونها أصبحت جزءا من "آبل"، مشيرة إلى أن تطبيقها من بين الأفضل في العالم ويستخدمه مئات الملايين من الأشخاص.

وتأتي صفقة الشراء بهذا السعر رغم أن قيمة "شازام" بلغت في آخر جولة تمويل حوالي مليار دولار، ولكن الشركة واجهت صعوبات لاحقا في التطوير وجني الإيرادات التي بلغت فقط 54 مليون دولار في 2016. (وكالات)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: