?
 طقس اليوم الخميس : أجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة       الزمر المسلحة: لا حل إلا بالرصاص.... بقلم : صالح القلاب        ما أثقل الحقيبتين يا صديقي .... بقلم : حسين الرواشدة       تحسين خدمات الصحة والتعليم .... بقلم : خالد الزبيدي       حكومة برلمانية بعد سنتين.. هل نستطيع؟ .... بقلم : فهد الخيطان       عن انسحاب وكالات تجارية عالمية .... بقلم : عصام قضماني        مع سيادة القانون والحزم بتطبيقه .... بقلم : ماجد توبة      
 حظك اليوم الخميس 18/ 10/ 2018 لجميع الأبراج الفلكية      

"آبل" تؤكد الاستحواذ على "شازام" مقابل 400 مليون دولار

واشنطن ــ صوت المواطن ــ أكدت "آبل" الاثنين استحواذها على تطبيق التعرف على الموسيقى والأغاني والأفلام والإعلانات التجارية "شازام" مقابل 400 مليون دولار، بحسب ما ذكر "ريكود".

وأوضح المتحدث الرسمي لـ"آبل" أن الشركة سعيدة بالاستحواذ على "شازام" وانضمام فريقها الموهوب إليها، ولكن لا تزال هناك حاجة لموافقة الجهات التنظيمية على عملية الاستحواذ.

من جانبها، أفادت "شازام" بأنها منبهرة بكونها أصبحت جزءا من "آبل"، مشيرة إلى أن تطبيقها من بين الأفضل في العالم ويستخدمه مئات الملايين من الأشخاص.

وتأتي صفقة الشراء بهذا السعر رغم أن قيمة "شازام" بلغت في آخر جولة تمويل حوالي مليار دولار، ولكن الشركة واجهت صعوبات لاحقا في التطوير وجني الإيرادات التي بلغت فقط 54 مليون دولار في 2016. (وكالات)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: