?
 العاهل السعودي يستقبل كبار مسؤولي وزارة التجارة والاستثمار ورؤساء الغرف التجارية وعدداً من رجال الأعمال       الإمارات تدعو لوقف التدخلات الإيرانية والكف عن دعم المليشيات الإرهابية والطائفية       الرئيس السيسى: برنامج الإصلاح كان قاسيًا.. وعبرنا مرحلة صعبة ومش باقى كتير       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       المغرب.. تفكيك خلية إرهابية بايعت "داعش" .. و "تهديد الـ200 داعشي" يروع الأمن البريطاني       منظمة دولية تكشف كيف نشر "القرضاوي" التطرف عبر الإنترنت      

"آبل" تؤكد الاستحواذ على "شازام" مقابل 400 مليون دولار

واشنطن ــ صوت المواطن ــ أكدت "آبل" الاثنين استحواذها على تطبيق التعرف على الموسيقى والأغاني والأفلام والإعلانات التجارية "شازام" مقابل 400 مليون دولار، بحسب ما ذكر "ريكود".

وأوضح المتحدث الرسمي لـ"آبل" أن الشركة سعيدة بالاستحواذ على "شازام" وانضمام فريقها الموهوب إليها، ولكن لا تزال هناك حاجة لموافقة الجهات التنظيمية على عملية الاستحواذ.

من جانبها، أفادت "شازام" بأنها منبهرة بكونها أصبحت جزءا من "آبل"، مشيرة إلى أن تطبيقها من بين الأفضل في العالم ويستخدمه مئات الملايين من الأشخاص.

وتأتي صفقة الشراء بهذا السعر رغم أن قيمة "شازام" بلغت في آخر جولة تمويل حوالي مليار دولار، ولكن الشركة واجهت صعوبات لاحقا في التطوير وجني الإيرادات التي بلغت فقط 54 مليون دولار في 2016. (وكالات)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: