?
 إطلاق مشروع " كنت في البترا "       فريحات يستقبل الملحق العسكري الباكستاني       الملكية الأردنية و فلاي دبي تعلقان رحلاتها الجوية إلى النجف حتى إشعار آخر       "بترا" تحتفل غداً بعيدها التاسع والأربعين       النواب يبدأ مناقشات البيان الوزاري للحكومة       مصر: العثور على 80 قطعة فخارية تعود للعصر الروماني       السفير التركي: انطلاقة جديدة ستشهدها علاقاتنا مع الاردن .. و السفير الفرنسي: شراكتنا مع الاردن تعكس ثقتنا بالمملكة وشعبها      

"انتاج" تثمن السماح للشركات المحلية بالدخول بعطاء ادارة البطاقة الذكية

عمّان ــ صوت المواطن ـــ ثمنت جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات "انتاج"، إعادة طرح وزارة الاتصالات عطاء مشروع ادارة البطاقة الوطنية /البطاقة الذكية، والسماح للشركات المحلية بالمنافسة في العطاء لتنفيذه.

وأكدت "انتاج" في بيان لها الثلاثاء، ان السماح للشركات المحلية بالمنافسة لتنفيذ العطاء وعدم حصره بالشركات الأجنبية، يدل على خبرة الشركات المحلية الكبيرة التي تؤهلها لتنفيذ كافة المشاريع اسوة بالشركات الأجنبية.

وقال رئيس هيئة المديرين في جمعية "انتاج" الدكتور بشار حوامدة، إن حالة من التفاؤل سادت القطاع حينما نشرت الوزارة الإعلان الجديد الذي يسمح للشركات المحلية بالمنافسة للدخول بعطاء مشروع إدارة البطاقة الذكية.

واضاف، ان الشركات المحلية لها بصمات إيجابية كبيرة في المشاريع التي نفذتها بعدد من دول المنطقة، مشددا على ان الشركات المحلية أصبحت تصدر الخبرات للخارج.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: