?
 قرقاش يوجه رسالة إلى المجتمع الدولي بشأن اليمن       الامير فيصل يشارك في تسليم جوائز الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية       الرئيس الباكستاني يمنح رئيس هيئة الأركان العامة وساماً عسكرياً       العاهل السعودي يستقبل كبار مسؤولي وزارة التجارة والاستثمار ورؤساء الغرف التجارية وعدداً من رجال الأعمال       الإمارات تدعو لوقف التدخلات الإيرانية والكف عن دعم المليشيات الإرهابية والطائفية       الرئيس السيسى: برنامج الإصلاح كان قاسيًا.. وعبرنا مرحلة صعبة ومش باقى كتير       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية      

مويز مدرب وست هام يعتقد أن بوسعه قيادة أي فريق في العالم

لندن ــ صوت المواطن ـــ قال ديفيد مويز مدرب وست هام يونايتد إنه يملك الإمكانيات التي تجعله يتولى قيادة أي فريق في العالم وسيحاول إثبات جدارته بالعمل في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم خلال الموسم الجاري.

وقضى المدرب الأسكتلندي 11 عاما في إيفرتون قبل خوض تجربة غير ناجحة مع مانشستر يونايتد كما عمل مدربا لريال سوسيداد وسندرلاند قبل تعيينه لقيادة وست هام في نوفمبر تشرين الثاني بعد إقالة سلافن بيليتش.

ويحاول مويز استعادة سمعته في مجال التدريب ومساعدة وست هام على تجاوز البداية المتواضعة للموسم. ولم يخسر وست هام في آخر ثلاث مباريات وقبل أن يواجه نيوكاسل يونايتد يوم السبت المقبل.

وقال مويز ”أعتقد أن بوسعي تدريب أي فريق في العالم لذا أثق في نجاحي مع وست هام“.

وتقدم وست هام، الذي كان يقبع في منطقة الهبوط عند تعيين مويز، إلى المركز 15 برصيد 17 نقطة بينما يأتي نيوكاسل بالمركز 18.

وقبل اللعب مع نيوكاسل سيحل وست هام ضيفا على أرسنال في دور الثمانية لكأس رابطة الأندية المحترفة يوم الثلاثاء. (وكالات)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: