?
 اجراء عملية ولادة بسيارة اسعاف الدفاع المدني في مشيرفة المفرق       احباط تهريب 6.200.000 حبة مخدرة والقاء القبض على المتورط الرئيسي .. صور       حالة الطقس حتى الخميس: كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة والحرارة في عمان 11ـ 5 وفي العقبة 22 ــ 15 درجة مئوية       استمرار حملات الشتاء التي تنظمها جامعة عمان الأهلية       افتتاح حاضنة Estarta and Cisco للتدريب والتوظيف بكلية تقنية المعلومات في جامعة عمان الأهلية        طرد رجل آلي من سوبرماركت.. والسبب؟       امرأة تلد طفلاً بعد 10 أيام من وفاتها      
 الملك والملكة يغادران أرض الوطن للمشاركة بالمنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس      

الاتحاد الإنجليزي لن يتخذ أي إجراء بشأن مشاجرة قمة مانشستر

مانشستر (انجلترا) ــ صوت المواطن ــ لن يتخذ الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أي إجراء ضد ناديي مانشستر بعد أن درس تقارير حول وقائع تلت مباراتهما في الدوري الممتاز هذا الشهر.

وطلب الاتحاد الإنجليزي من مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي توضيح موقفيهما بعد تقارير حول إلقاء لبن وماء على جوزيه مورينيو مدرب يونايتد عن طريق لاعبي سيتي بعد مباراتهما في العاشر من ديسمبر كانون الأول.

وقال متحدث باسم الاتحاد الإنجليزي ”بعد مراجعة الأدلة التي قدمها الناديان وأقوال شهود عيان مستقلين.. لن يتخذ الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أي اجراء رسمي“.

وذكرت تقارير إعلامية بريطانية أن مورينيو غضب من طريقة احتفال سيتي بفوزه 2-1 بإستاد أولد ترافورد.

كما ذكرت تقارير أن ميكل أرتيتا عضو الجهاز الفني لسيتي أصيب بقطع خلال الوقائع المزعومة.

ولم يشاهد الحكم مايكل أوليفر أي وقائع بعد المباراة ولم يشر لحدوث شيء غير ملائم في تقريره.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: