?
 "العمل" الاردنية : تشغيل2000 باحث عمل و يتوفر مثلها في مختلف المحافظات        2019 عام خير على الوطن واقتصاده .... بقلم : يوسف الحمدني       رئيس الامارات يتلقى رسالة خطية من الرئيس الفرنسي       أمير الكويت هنأ ولي العهد: مسيرتكم حافلة بالتفاني المطلق والعطاء       البحرين .. مرسومان ملكيان بإعادة تشكيل هيئة جودة التعليم والتدريب وتنظيم الشباب والرياضة       طالعوا نص البيان المشترك بمناسبة زيارة ولي العهد السعودي إلى الهند       الرئيس اللبناني يؤكد رفض لبنان انتظار الحل السياسي لعودة النازحين السوريين إلى بلادهم      

ليستر يفوز بعد أول هدف عن طريق حكم الفيديو في إنجلترا

لندن ــ صوت المواطن ــ أحرز كليشي إيهيناتشو مهاجم ليستر سيتي أول هدف في كرة القدم الإنجليزية بعد اللجوء إلى حكم الفيديو المساعد ليجتاز فريقه الدور الرابع في كأس الاتحاد بعد الفوز 2-صفر على فليتوود المنتمي للدرجة الثالثة في لقاء الإعادة الثلاثاء.

وفي بداية الأمر احتسب تسلل على إيهيناتشو، الذي تقدم بهدف لفريق ليستر في الشوط الأول، بعدما وضع الكرة برأسه أعلى من الحارس في الدقيقة 77 قبل أن يحتسب الحكم جون موس الهدف بعد التشاور مع حكم الفيديو المساعد.

وأظهرت إعادة الفيديو أن إيهيناتشو مهاجم مانشستر سيتي السابق كان على نفس الخط مع ناثان بوند مدافع فليتوود قبل أن يسجل اللاعب النيجيري الهدف.

وتأهل أيضا كارديف سيتي وشيفيلد وينزداي إلى الدور الرابع في كأس الاتحاد عقب التفوق على مانسفيلد تاون وكارلايل يونايتد على الترتيب.

وتفوق كارديف 4-1 على مانسفيلد خارج أرضه ليصبح على موعد مع مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي والذي كان مدربه بيب جوارديولا حاضرا لمتابعة لقاء الإعادة من المدرجات.

وسجل شيفيلد وينزداي هدفا في كل شوط ليفوز 2-صفر على كارلايل.

كما أحرز الأيسلندي يون دادي بودفارسون مهاجم ريدينج ثلاثة أهداف ليفوز 3-صفر على ستيفنيدج.(وكالات)

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: