?
 اتحاد الكرة يعلن بدء تقديم طلبات التعيين في المنتخبات الوطنية       الحاج حسن: نسبة الانزلاق بمشروع كورنيش البحر الميت محصورة       الملك في مقدمة مستقبلي ولي عهد أبو ظبي لدى وصوله عمان       المصري: بالارادة نستطيع النهوض والخروج من الوضع الراهن       الملك يرعى الاحتفال الديني بمناسبة ذكرى المولد النبوي       " إسناد المرأة" تنظم مهرجان للتذوق والإنتاج المطبخي وتصنيع الغذاء مطلع الشهر المقبل       الملك عبر تويتر: إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ .. و ولي العهد يهنئ بحلول المولد النبوي الشريف      
 مكافحة المخدرات : إحباط تهريب 118 ألف حبة مخدرة في العقبة وضبط 13 كيلوغراما من الهيروين المخدرة في البادية الشمالية      

ليستر يفوز بعد أول هدف عن طريق حكم الفيديو في إنجلترا

لندن ــ صوت المواطن ــ أحرز كليشي إيهيناتشو مهاجم ليستر سيتي أول هدف في كرة القدم الإنجليزية بعد اللجوء إلى حكم الفيديو المساعد ليجتاز فريقه الدور الرابع في كأس الاتحاد بعد الفوز 2-صفر على فليتوود المنتمي للدرجة الثالثة في لقاء الإعادة الثلاثاء.

وفي بداية الأمر احتسب تسلل على إيهيناتشو، الذي تقدم بهدف لفريق ليستر في الشوط الأول، بعدما وضع الكرة برأسه أعلى من الحارس في الدقيقة 77 قبل أن يحتسب الحكم جون موس الهدف بعد التشاور مع حكم الفيديو المساعد.

وأظهرت إعادة الفيديو أن إيهيناتشو مهاجم مانشستر سيتي السابق كان على نفس الخط مع ناثان بوند مدافع فليتوود قبل أن يسجل اللاعب النيجيري الهدف.

وتأهل أيضا كارديف سيتي وشيفيلد وينزداي إلى الدور الرابع في كأس الاتحاد عقب التفوق على مانسفيلد تاون وكارلايل يونايتد على الترتيب.

وتفوق كارديف 4-1 على مانسفيلد خارج أرضه ليصبح على موعد مع مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي والذي كان مدربه بيب جوارديولا حاضرا لمتابعة لقاء الإعادة من المدرجات.

وسجل شيفيلد وينزداي هدفا في كل شوط ليفوز 2-صفر على كارلايل.

كما أحرز الأيسلندي يون دادي بودفارسون مهاجم ريدينج ثلاثة أهداف ليفوز 3-صفر على ستيفنيدج.(وكالات)

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: