?
 الزمر المسلحة: لا حل إلا بالرصاص.... بقلم : صالح القلاب        ما أثقل الحقيبتين يا صديقي .... بقلم : حسين الرواشدة       تحسين خدمات الصحة والتعليم .... بقلم : خالد الزبيدي       حكومة برلمانية بعد سنتين.. هل نستطيع؟ .... بقلم : فهد الخيطان       عن انسحاب وكالات تجارية عالمية .... بقلم : عصام قضماني        مع سيادة القانون والحزم بتطبيقه .... بقلم : ماجد توبة       بيان صادر عن حزب الوعد الاردني حول اراضي الباقورة والغمر      

رافينيا ينضم إلى انترناسيونالي على سبيل الإعارة من برشلونة

مدريد ــ صوت المواطن ــ قال برشلونة متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم الاثنين إن لاعب الوسط رافينيا انتقل إلى انترناسيونالي الإيطالي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الحالي.

وقال النادي القطالوني في بيان ”يمكن للنادي الإيطالي شراء اللاعب نهائيا مقابل 35 مليون يورو (42.8 مليون دولار) اضافة إلى ثلاثة ملايين أخرى (تعتمد على أداء اللاعب) قبل نهاية الموسم“.

وعاد لاعب الوسط البرازيلي البالغ عمره 24 عاما للملاعب الأسبوع الماضي حيث شارك كبديل في الخسارة 1-صفر على ملعب إسبانيول في ذهاب دور الثمانية لكأس ملك إسبانيا بعد غيابه عن المنافسات لأكثر من تسعة أشهر بسبب إصابة في ركبته.

وانضم رافينيا لبرشلونة من أكاديمية الشباب ولعب في سيلتا فيجو على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قبل العودة إلى كامب نو لكن مشاكل الإصابة حرمته من الحصول على مكان ثابت في التشكيلة الأساسية.

وسيدفع انترناسيونالي، رابع ترتيب دوري الدرجة الأولى في إيطاليا، راتب رافينيا خلال فترة استعارته.(وكالات)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: