?
 جامعة عمان الاهلية تقيم يوما طبيا مجانيا بمنطقة "ام جوزة " في مدينة السلط        أبو رمان يتبنى مذكرة نيابية من ٧٦ نائب لتصويب اوضاع المدينين بمنح مهلة "لعام ٢٠١٩"        العاهل الاردني : نشامى وماقصرتوا .. ولي العهد : رافعين راسنا دائما .. الأمير علي : أثبتم أنكم عز وفخر الأردن       منتخب الكرة الاردني يخسر أمام فيتنام ويودع كأس أسيا       التلهوني: اختتام امتحان التوجيهي وسط اشادة بإجراءات الوزارة       اجتماع ثلاثي أردني مصري عراقي على هامش القمة التنموية       مجلس الأعيان الاردني يقر الموازنة العامة      
 تعلن جمعية سيدة الجنان الخيرية عن بدء حملة توزيع حقائب مدرسية للايتام والفقراء ويمكن للمتبرعين المشاركة بالاتصال على رقم ٠٧٨٥٩١٤١٨٩      

رافينيا ينضم إلى انترناسيونالي على سبيل الإعارة من برشلونة

مدريد ــ صوت المواطن ــ قال برشلونة متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم الاثنين إن لاعب الوسط رافينيا انتقل إلى انترناسيونالي الإيطالي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الحالي.

وقال النادي القطالوني في بيان ”يمكن للنادي الإيطالي شراء اللاعب نهائيا مقابل 35 مليون يورو (42.8 مليون دولار) اضافة إلى ثلاثة ملايين أخرى (تعتمد على أداء اللاعب) قبل نهاية الموسم“.

وعاد لاعب الوسط البرازيلي البالغ عمره 24 عاما للملاعب الأسبوع الماضي حيث شارك كبديل في الخسارة 1-صفر على ملعب إسبانيول في ذهاب دور الثمانية لكأس ملك إسبانيا بعد غيابه عن المنافسات لأكثر من تسعة أشهر بسبب إصابة في ركبته.

وانضم رافينيا لبرشلونة من أكاديمية الشباب ولعب في سيلتا فيجو على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قبل العودة إلى كامب نو لكن مشاكل الإصابة حرمته من الحصول على مكان ثابت في التشكيلة الأساسية.

وسيدفع انترناسيونالي، رابع ترتيب دوري الدرجة الأولى في إيطاليا، راتب رافينيا خلال فترة استعارته.(وكالات)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: