?
 جينا هاسبل تتولى مهامها كاول امرأة مديرة لوكالة ‘‘سي آي إيه‘‘       روحاني: العالم لم يعد يرضى بأن تقرر الولايات المتحدة عنه       عريقات ينفي تدهور صحة عباس ويؤكد أنه بحالة جيدة       بديل الرئيس .... بقلم : ماهر ابو طير        مواقف المساحات الرمادية .... بقلم : صالح القلاب        "الأب الروحي" للمؤامرة .... بقلم : محمد أبو رمان       هل سترحل القوات الأجنبية عن سوريا؟ .... بقلم : فيصل ملكاوي       
 للراغبين بالتبرع بصدقاتهم وزكاة اموالهم يمكنهم الاتصال برقم الجمعية الخيرية لرعاية الايتام هاتف 0795124627      

الفيصلي يلتقي ناساف الاوزبكي بدوري ابطال اسيا غدا

اوزبكستان ــ صوت المواطن ــ يلتقي فريق النادي الفيصلي لكرة القدم مع نظيره ناساف الاوزبكي  الثلاثاء في المباراة التي تقام في اوزبكستان.

وتأتي هذه المباراة في اطار منافسات الدور التمهيدي بدوري ابطال اسيا، حيث يبحث فريق الفيصلي ممثل الكرة الاردنية عن تحقيق الفوز الذي ينقله الى دور المجموعات في دوري ابطال اسيا، فيما تعني خسارته مغادرته للعب في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي.

ويرنو فريق الفيصلي لتحقيق الفوز للوصول الى انجاز غير مسبوق في التأهل لدور المجموعات ببطولة دوري ابطال اسيا، حيث لم يسبق لاي فريق اردني وان وصل الى دور المجموعات بدوري الابطال.

ويخوض فريق الفيصلي اليوم تدريبه الاخير على الملعب الذي تقام عليه المباراة، بقيادة المدير الفني المونتنيغري نيبوشا، بهدف التاقلم على ارضية الملعب.

وتفيد الانباء الواردة من اوزبكستان ان فريق ناساف يتسلح بالجمهور الذي يتوقع ان يصل الى 35 الفا في المدرجات، حيث تم بيع جميع تذاكر المباراة التي طرحت في الاسواق.

يشار الى ان الفيصلي سبق وان واجه فريق ناساف عام 2011 في كاس الاتحاد الاسيوي في مباراة انتهت لصالح الفريق الاوزبكي بنتيحجة 2-1. (بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: