?
 جامعة عمان الاهلية تقيم يوما طبيا مجانيا بمنطقة "ام جوزة " في مدينة السلط        أبو رمان يتبنى مذكرة نيابية من ٧٦ نائب لتصويب اوضاع المدينين بمنح مهلة "لعام ٢٠١٩"        العاهل الاردني : نشامى وماقصرتوا .. ولي العهد : رافعين راسنا دائما .. الأمير علي : أثبتم أنكم عز وفخر الأردن       منتخب الكرة الاردني يخسر أمام فيتنام ويودع كأس أسيا       التلهوني: اختتام امتحان التوجيهي وسط اشادة بإجراءات الوزارة       اجتماع ثلاثي أردني مصري عراقي على هامش القمة التنموية       مجلس الأعيان الاردني يقر الموازنة العامة      
 تعلن جمعية سيدة الجنان الخيرية عن بدء حملة توزيع حقائب مدرسية للايتام والفقراء ويمكن للمتبرعين المشاركة بالاتصال على رقم ٠٧٨٥٩١٤١٨٩      

الفيصلي يلتقي ناساف الاوزبكي بدوري ابطال اسيا غدا

اوزبكستان ــ صوت المواطن ــ يلتقي فريق النادي الفيصلي لكرة القدم مع نظيره ناساف الاوزبكي  الثلاثاء في المباراة التي تقام في اوزبكستان.

وتأتي هذه المباراة في اطار منافسات الدور التمهيدي بدوري ابطال اسيا، حيث يبحث فريق الفيصلي ممثل الكرة الاردنية عن تحقيق الفوز الذي ينقله الى دور المجموعات في دوري ابطال اسيا، فيما تعني خسارته مغادرته للعب في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي.

ويرنو فريق الفيصلي لتحقيق الفوز للوصول الى انجاز غير مسبوق في التأهل لدور المجموعات ببطولة دوري ابطال اسيا، حيث لم يسبق لاي فريق اردني وان وصل الى دور المجموعات بدوري الابطال.

ويخوض فريق الفيصلي اليوم تدريبه الاخير على الملعب الذي تقام عليه المباراة، بقيادة المدير الفني المونتنيغري نيبوشا، بهدف التاقلم على ارضية الملعب.

وتفيد الانباء الواردة من اوزبكستان ان فريق ناساف يتسلح بالجمهور الذي يتوقع ان يصل الى 35 الفا في المدرجات، حيث تم بيع جميع تذاكر المباراة التي طرحت في الاسواق.

يشار الى ان الفيصلي سبق وان واجه فريق ناساف عام 2011 في كاس الاتحاد الاسيوي في مباراة انتهت لصالح الفريق الاوزبكي بنتيحجة 2-1. (بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: