?
 ما العمل؟ .... بقلم : جمانة غنيمات       المعارضة والنظام يقتلان معاً .... بقلم : ماهر ابو طير       مؤشرات لا تحفز النمو .... بقلم : خالد الزبيدي       يا نار كوني بردا وسلاما .... بقلم : محمد أبو رمان       الحكومة تكسب الثقة والنواب يخسرونها .... بقلم : د. موسى شتيوي       دور المسيحيين العرب بالتصدي للاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل .... بقلم : د.جورج طريف        تأشيرة أمريكية لخمس سنوات لعضو إخواني!      
 "صوت المواطن" يحييكم ويبدأ ارسالها لهذا اليوم الخميس 6 جمادى الثانية 1439 هجرية الموافق 22 شباط 2018 ميلادية      

بايرن يسحق بادربورن بسداسية ويبلغ قبل نهائي كأس ألمانيا

برلين ــ صوت المواطن ــ سحق بايرن ميونيخ منافسه بادربورن المنتمي للدرجة الثالثة بسداسية دون رد ليبلغ الدور قبل النهائي لكأس المانيا لكرة القدم يوم الثلاثاء.

وبدأ بادربورن، الذي كان يلعب في الدرجة الأولى قبل ثلاث سنوات، المباراة بشكل جيد لكن سرعان ما تفوق عليه العملاق البافاري الذي فاز بالمسابقة 18 مرة وهو رقم قياسي.

وضع كينجسلي كومان بايرن في المقدمة بعد 19 دقيقة بعدما هز الشباك من مسافة قريبة وبعدها تعاون مهاجم فرنسا مع روبرت ليفاندوفسكي ليحرز اللاعب البولندي الهدف الثاني.

وأنهى بايرن مقاومة بادربورن قبل أربع دقائق على نهاية الشوط الأول بعدما لعب ماتس هوملز كرة طويلة لتصل إلى جوشوا كيميش الذي خدع الحارس.

وزاد بايرن معاناة منافسه بعد مرور عشر دقائق على بداية الشوط الثاني بعدما هز كورنتين توليسو الشباك بضربة رأس من ركلة ركنية.

وسجل ارين روبن هدفا بتسديدة من عند حافة منطقة الجزاء وأتبعه بهدف اخر من مسافة قريبة ليكمل الانتصار الكبير.

ويستضيف باير ليفركوزن منافسه فيردر بريمن يوم الثلاثاء بينما سيكتمل اطراف قبل النهائي يوم الاربعاء عندما يستضيف اينتراخت فرانكفورت وصيف بطل العام الماضي منافسه ماينتس ويحل فولفسبورج ضيفا على شالكه في باقي مباريات دور الثمانية.(وكالات)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: