?
 إحالة ضباط في الامن العام الى التقاعد .. اسماء       التربية: دورة تكميلية لمن لم يحقق متطلبات النجاح نهاية العام       ارتفاع اجمالي الدين العام الى 27 مليارا و930.5 مليون دينار خلال 2018       "الاونروا" تعلن فتح ابواب مدارسها في موعدها المعتاد        السعودية تلقي القبض على داعشي يخطط لتنفيذ عمل ارهابي       حالة طقس الخميس والجمعة : اجواء صيفية عادية        المواطن .. رجل الأمن الأول في مواجهة الإرهاب .... بقلم : يوسف الحمدني      

دعوة مدرب المنتخب الوطني لحضور قرعة كأس آسيا

عمّان ــ صوت المواطن ــ تلقى المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم جمال ابو عابد، ومدير المنتخب اسامة طلال، الدعوة لحضور مراسم قرعة كأس آسيا 2019 في الرابع من شهر أيار المقبل في إمارة دبي.

ووجه الاتحاد الآسيوي الدعوة لمدربي ومدراء المنتخبات الـ24 التي ستشارك في النهائيات والتي تنطلق في الخامس من كانون الثاني 2019 في الامارات وتستمر حتى الاول من شباط، حيث تقام البطولة على ثمانية ملاعب في ابو ظبي ودبي والعين والشارقة.

وحسب نظام القرعة، توزع المنتخبات الـ24 على ست مجموعات، بحيث يتأهل بطل ووصيف وافضل اربعة فرق تحتل المركز الثالث الى دور الـ16.

وسيعتمد الاتحاد الآسيوي تصنيف الفيفا الذي سيصدر في 12 نيسان الحالي، لتوزيع المنتخبات على اربعة مستويات قبيل اجراء القرعة، بواقع ستة فرق في كل مستوى قبيل سحب القرعة، على ان تستقر الامارات على رأس المجموعة الاولى باعتبارها المستضيف للبطولة.

وتتضمن فعاليات القرعة التي تبدأ عند الخامسة مساء الرابع من ايار بتوقيت الاردن في فندق ارماني في دبي، استعراضاً للمنتخبات المتأهلة، قبل سحب القرعة واجراء المقابلات مع مختلف المدراء الفنيين للحديث عن المجموعات.

في المقابل، يقيم الاتحاد الآسيوي في ايلول المقبل ورشة عمل لكافة مدراء المنتخبات ومسؤولي الإعلام واطباء الفرق المشاركة في البطولة، لاستعراض التعليمات الخاصة بالنهائيات القارية، الى جانب زيارة الملاعب التي ستحتضن كأس آسيا.(بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: