?
 وفاة الفنان جميل راتب عن عمر 92 عاما       ادركوه قبل ان تفقدوه.... بقلم : بقلم : سعد الأوسي       طقس الاربعاء : اجواء صيفية معتدلة حتى الجمعة       كانت وستبقى حربًا دينية .... بقلم : ماهر ابو طير       بوتين كسب تركيا بدل إيران؟ .... بقلم : صالح القلاب        إنهم يسيؤون لصورة الوطن .... بقلم : بلال حسن التل        كان بالإمكان أكرم مما كان .... بقلم : محمد داودية      

شالكه يفرط في تقدمه بهدفين ليتعادل مع كولونيا

برلين ــ صوت المواطن ــ فرّط شالكه في تقدمه بهدفين ليتعادل 2-2 مع كولونيا متذيل الترتيب الأحد لكنه بقي في المركز الثاني متقدما بنقطتين على أقرب ملاحقيه في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم قبل ثلاث مباريات من النهاية.

وتقدم شالكه عبر بريل ايمبولو ويفجين كونوبليانكا لكن ليوناردو بيتنكورت قلص الفارق لكولونيا في الدقيقة 26 قبل أن يخطف مارسيل ريسه التعادل في الدقيقة 83.

ويملك شالكه، الذي سدد أيضا في إطار المرمى، 56 نقطة متقدما بنقطتين على بروسيا دورتموند وسبع نقاط على هوفنهايم خامس الترتيب.

ويتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى إلى دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ورغم حصول كولونيا على نقطة واحدة فإنه بحاجة لمعجزة لتفادي الهبوط إذ يملك 22 نقطة متأخرا بثماني نقاط عن المركز 16 المؤهل لملحق الصعود.

وفي وقت سابق ضمن أوجسبورج استمراره في دوري الأضواء بفوزه 2-صفر على ماينتس الذي يحتل المركز 15 برصيد 30 نقطة متساويا مع فولفسبورج صاحب المركز 14 وفرايبورج الذي يأتي في المركز 16.(وكالات)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: