?
 العاهل السعودي يستقبل كبار مسؤولي وزارة التجارة والاستثمار ورؤساء الغرف التجارية وعدداً من رجال الأعمال       الرئيس السيسى: برنامج الإصلاح كان قاسيًا.. وعبرنا مرحلة صعبة ومش باقى كتير       قرينة العاهل البحريني تستقبل رؤساء وأعضاء السلطة التشريعية       وزير خارجية البحرين: سأتحدث عن الإرهاب الإيراني في قمة وارسو        ترامب يعلن اعترافه برئيس المعارضة في فنزويلا خوان غوايدو رئيسا للبلاد        سلطات نيويورك تتهم 4 شبان بالتخطيط لتنفيذ هجوم ضد تجمع للمسلمين       الاتحاد للطيران ترفع دعوى قضائية ضد "اير برلين"      

الهداف كين سيحمل شارة قيادة إنجلترا في كأس العالم

لندن ــ صوت المواطن ــ أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الثلاثاء أن المهاجم هاري كين سيحمل شارة قيادة إنجلترا في كأس العالم في روسيا ليضع حدا للتكهنات بشأن من سيقود المنتخب الذي يدربه جاريث ساوثجيت.

وجاء الإعلان عبر فيديو على حساب المنتخب الإنجليزي في تويتر وقال ساوثجيت إن كين يتمتع بصفات ”قيادية رائعة“.

وكان وين روني يحمل شارة قيادة المنتخب الإنجليزي بانتظام إلا أن الشارة حملها عدد من اللاعبين منذ أن فقد روني مكانه في المنتخب.

وكثيرا ما قلل ساوثجيت من أهمية الشارة مفضلا القيادة الجماعية داخل الفريق إلا أن كين في النهاية سيكون القائد في المشاركة رقم 15 لإنجلترا في نهائيات كأس العالم.

وسجل كين، الذي أحرز 30 هدفا مع توتنهام هوتسبير في الدوري الممتاز هذا الموسم، 12 هدفا في 23 مباراة مع إنجلترا وحمل الشارة لأول مرة خلال مباراة بتصفيات كأس العالم أمام اسكتلندا في 2017.

وقال ساوثجيت عن كين ”بالنسبة لي العنصر الأساسي لمن سيحمل شارة القيادة هو التكيف يوميا مع كل ما نقوم به.. طريقة التدريب وطريقة الإعداد والحرفية في تنفيذ المهام... وهاري نموذج مثالي لذلك. إنه محترف ومستعد للتحدي“.

وقال كين ”هذا شرف كبير.. أتطلع لكأس العالم. لا يسعني الانتظار... قيادة الشباب ستكون شيئا فريدا“.

وستلعب إنجلترا في المجموعة السابعة بكأس العالم مع تونس وبنما وبلجيكا.(وكالات)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: