?
 الرزاز: أخذت الضوء الأخضر من الملك لفتح ملفات الفساد       زلزال رابع بقوة 8ر5 درجة يضرب شرقي ايران       بومبيو: لا نخشى استهداف النظام الإيراني على أعلى مستوى       هبوط اضطراري لطائرة مديرة "النقد الدولي"       الكويت.. شروط من الفلبين قد تشعل أزمة العمالة مجدداً       حالة الطقس اليوم الاثنين : ارتفاع درجات الحرارة        شهادات دولية بتميز المملكة في التصدي للتطرف والارهاب .... بقلم : يوسف الحمدني      
  " صوت المواطن " معكم على مدار الساعة في بث مباشر عبر مراسلينا ومندوبينا في المحافظات الاردنية والعالم العربي والدولي      

القدس عاصمة قلوبنا.... بقلم : اخلاص القاضي

بقلم : اخلاص القاضي

هذا هو الاردن ..هذا هو البلد القابض على جمر الجغرافيا والديموغرافيا ..هذا هو البيت الحاني على كل من قصده..هذا هو البلد الذي تقاسم الخبز  والهم العربي ولم يشتك ..هذا هو البلد الذي حمى كل من فيه من محيط متفجر يريد بالبلد سوءا ..هذا هو العمق الاستراتيجي للقدس ودمشق وبيروت وبغداد.

هذا هو الاردن الذي اتهم زورا بالمهادنة والبيع وغيره من مصطلحات ممن لا يقدر معنى ان تمسك الجمر بيديك ولا تقول " أخ " حفاظا على قيم الاخوة والروابط ..هذا هو بلد ابو حسين ..هذا هو بلد العروبة .

حين تسلم النسمات يوميا من ثرى شرق النهر على ثرى كل ذرة تراب في فلسطين العربية ..في عاصمتها الأبدية القدس ..

فكرة العاصمة ..لا يقوى عليها قرارا صهيونيا مدفوع الأجر انتخابيا واستخباراتيا وموساديا وماسونيا ..الفكرة كونها عاصمة لفلسطين ستبقى حقيقة طالما كانت ايمانا لا يتزحزح بانتظار اختلاف موازين القوى والظفر بنصر لم يكن عصيا على مدى التاريخ ..

حمى الله الاردن ..وادام علينا قوة الحياة في بلد لم يتراجع يوما عن قيم الاعتدال والحق والعدل والوسطية ..

احبك اردني الغالي





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: