?
 اعتقال شبكة تسريب أراضٍ فلسطينية لإسرائيل        "حماس" تدرس تشكيل حكومة لعموم الأراضي الفلسطينية مركزها غزة        فتاة عربية تطلب التحول إلى رجل       رفضت الزواج منه فأحرقها حتى الموت       التطبيع قبل السفيرة وبعدها .... بقلم : ماهر ابو طير       الدولة الواحدة: الحل الصعب .... بقلم : صالح القلاب        الإخوان والدولة.. ماذا بعد؟ 2-2 ..... بقلم : محمد أبو رمان      

القدس عاصمة قلوبنا.... بقلم : اخلاص القاضي

بقلم : اخلاص القاضي

هذا هو الاردن ..هذا هو البلد القابض على جمر الجغرافيا والديموغرافيا ..هذا هو البيت الحاني على كل من قصده..هذا هو البلد الذي تقاسم الخبز  والهم العربي ولم يشتك ..هذا هو البلد الذي حمى كل من فيه من محيط متفجر يريد بالبلد سوءا ..هذا هو العمق الاستراتيجي للقدس ودمشق وبيروت وبغداد.

هذا هو الاردن الذي اتهم زورا بالمهادنة والبيع وغيره من مصطلحات ممن لا يقدر معنى ان تمسك الجمر بيديك ولا تقول " أخ " حفاظا على قيم الاخوة والروابط ..هذا هو بلد ابو حسين ..هذا هو بلد العروبة .

حين تسلم النسمات يوميا من ثرى شرق النهر على ثرى كل ذرة تراب في فلسطين العربية ..في عاصمتها الأبدية القدس ..

فكرة العاصمة ..لا يقوى عليها قرارا صهيونيا مدفوع الأجر انتخابيا واستخباراتيا وموساديا وماسونيا ..الفكرة كونها عاصمة لفلسطين ستبقى حقيقة طالما كانت ايمانا لا يتزحزح بانتظار اختلاف موازين القوى والظفر بنصر لم يكن عصيا على مدى التاريخ ..

حمى الله الاردن ..وادام علينا قوة الحياة في بلد لم يتراجع يوما عن قيم الاعتدال والحق والعدل والوسطية ..

احبك اردني الغالي





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: