?
 مواجهة غير مؤجلة بين الأردن وإسرائيل .... بقلم : ماهر ابو طير       بهجة الباقورة والغمر .... بقلم : مكرم الطراونة       «الباقورة» و«الغمر» والخطوة الجريئة .... بقلم : صالح القلاب        انتصار الباقورة والغمر .... بقلم : د. مهند مبيضين       الباقورة والغمر.. ومجدَل يافا .... بقلم : ناديا هاشم العالول        الملك مع الوطن.. نصرة للحق الأردني والعربي .... بقلم : الدكتور عمر علي الخشمان        الصفدي: لم نتلق أي طلب إسرائيلي للتشاور حول أراضي الباقورة والغمر      

مبادرة قطر تجاه الاردن ومتانة الروابط .... بقلم : الدكتور المستشار موسى رمضان

بقلم : الدكتور المستشار موسى رمضان

المبادرة القطرية الاخيرة بتوجيهات من حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني امير دولة قطر  بتوفير 10 الاف فرصة عمل في دولة قطر لشباب وشابات المملكة الاردنية الهاشمية بالاضافة الى استثمار 500 مليون دولار في مشاريع البنية التحتية والسياحة بالاردن لتأكد على الرغبة المشتركة في تعزيز أواصر التعاون وقوة ومتانة الروابط التي تجمع بين قطر والأردن في ظل رعاية قائدي البلدين الشقيقين، والتي تشهد تطورا مستمرا برعاية دؤوبة من حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني امير دولة قطر – حفظه الله ورعاه - واخيه العاهل الأردني جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم.

ومن شأن ذلك تستقطب قطر مزيدا من الخبرات الاردنية حيث ان الجالية الأردنية في قطر تحظى بكل الرعاية والتقدير، وتعتبر من أكبر الجاليات العربية المقيمة في قطر ويزيد عدد افرادها عن ٣٨ الف اردني وتتمتع بمهارات عالية وخبرات متنوعة حيث يعمل الأردنيون المقيمون في قطر في وظائف اكاديمية وطبية وإداريةوعسكرية وفنية متنوعة في القطاعين العام والخاص. الامر الذي سيكون رافدا وداعما للاقتصاد الاردني والقطري على حد سواء .

* سفير النوايا الحسنة/ رئيس ملتقى النشامى في قطر

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: