?
 الملك يشارك المصلين أداء صلاة عيد الفطر في مسجد الهاشمية ويتقبل التهاني في قصر الحسينية .. صور       آلاف المواطنين يشاركون في صلاة العيد       اعادة التيار الكهربائي لمستشفى معاذ بن جبل في الشونة الشمالية       "الأمن العام" يوزع الحلوى على المواطنين بمناسبة عيد الفطر .. مصور       الدفاع المدني يتعامل مع 147 حادثا مختلفا       العثور على "لقيط " ببلدة كتم في إربد       النشرة الجوية الى يوم الاربعاء : اجواء جافة وحارة في جميع مناطق المملكة      

مقتل 3 من عصابات "داعش" الارهابية بسيناء

القاهرة ـــ صوت المواطن ــ قال الجيش المصري في بيان الخميس إنه قتل 19 فردا "تكفيريا" شديدي الخطورة في ضربات جوية بشمال شبه جزيرة سيناء بينهم ثلاثة من قيادات فرع عصابات "داعش" الارهابية الاجرامية بالمنطقة.

وقال المتحدث العسكري في بيان الخميس إن القوات الجوية استهدفت "عددا من البؤر الإرهابية الخاصة بالعناصر التكفيرية بشمال سيناء وتمكن من قتل عدد 19 فردا تكفيريا شديدي الخطورة وتدمير عدد 4 عربات خاصة بالعناصر التكفيرية".

وأضاف أن من بين القتلى "أحد القادة البارزين داخل ما يسمى بعصابة أنصار بيت المقدس ورئيس اللجنة الشرعية بالعصابة والمسؤول عن الاستجواب داخل العصابة".

وجاء في البيان أن من بين القتلى 11 "تكفيريا" من محافظات وادي النيل.

ونشر المتحدث على صفحته على فيسبوك شريط فيديو تضمن لقطات لعمليات قصف جوي لمبان ومركبات في مناطق صحراوية. (وكالات)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: