?
 القنصل العام الفلسطيني يستقبل مريضات السرطان الفلسطينيات الزائرات لأداء العمرة .. صور       ما تفهمه إسرائيل فقط .... بقلم : ماهر ابو طير       رواية داعش الأردنية .... بقلم : محمد أبو رمان       لكي لا نصفّي حساباتنا على «مقصلة» الفساد.... بقلم : حسين الرواشدة       كادبي..أدوار اقتصادية متعددة .... بقلم : بلال حسن التل       هل نسمح باجتياح المجتمع الأردني .... بقلم : د. فهد الفانك       عودوا الى عروبتكم .... بقلم : رشاد ابو داود      

مقتل 3 من عصابات "داعش" الارهابية بسيناء

القاهرة ـــ صوت المواطن ــ قال الجيش المصري في بيان الخميس إنه قتل 19 فردا "تكفيريا" شديدي الخطورة في ضربات جوية بشمال شبه جزيرة سيناء بينهم ثلاثة من قيادات فرع عصابات "داعش" الارهابية الاجرامية بالمنطقة.

وقال المتحدث العسكري في بيان الخميس إن القوات الجوية استهدفت "عددا من البؤر الإرهابية الخاصة بالعناصر التكفيرية بشمال سيناء وتمكن من قتل عدد 19 فردا تكفيريا شديدي الخطورة وتدمير عدد 4 عربات خاصة بالعناصر التكفيرية".

وأضاف أن من بين القتلى "أحد القادة البارزين داخل ما يسمى بعصابة أنصار بيت المقدس ورئيس اللجنة الشرعية بالعصابة والمسؤول عن الاستجواب داخل العصابة".

وجاء في البيان أن من بين القتلى 11 "تكفيريا" من محافظات وادي النيل.

ونشر المتحدث على صفحته على فيسبوك شريط فيديو تضمن لقطات لعمليات قصف جوي لمبان ومركبات في مناطق صحراوية. (وكالات)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: