?
 "الأطباء" تدعو الحكومة إلى موقف حازم من مؤتمر "الخيار الأردني"        اجماع شعبي بزيادةة أسعار الخبز ومواطنون يحذرون من تكرار تجربة الدعم النقدي       البلديات: التعيين بالاجور اليومية ضمن الشواغر المحدثة فقط       تحرير مدينة الرقة من داعش       السجن سنتين و 4 الاف دينار غرامة لفض اختام العداد الكهربائي       القبض على شخصين سرقا معلم في اربد       تحديد مواعيد مباريات الدورين الثاني والثالث لبطولة الناشئات تحت سن 15      

"قاضي الدم من بينهم"..العراق يعلن مقتل كبار قيادات داعش

العراق ــ صوت المواطن ــ أعلن قائد قوات الشرطة الاتحادية، الفريق رائد شاكر جودت، الخميس، مقتل كبار قيادات داعش بينهم قريب لزعيم العصابات الارهابية ، وقيادي آخر يلقب بـ قاضي الدم في أيمن الموصل. 

وقال جودت، في بيان إن قوات الشرطة الاتحادية تمكنت من قتل القيادي عبد الله الحسيني أحد أقارب "أبوبكر #البغدادي " زعيم عصابات "داعش" الارهابية، والقيادي "خالد علي ندى " وزير ديوان الزكاة "وقاضي الدم " الملقب بأبو حسين إثر استهداف مقر لهم في حي الزنجيلي".

وأكد جودت أن القوات تمكنت أيضا من "قتل الإرهابي أبو براء الداغستاني ، المسؤول العسكري ومعاونه أبو عبد الرحمن الزماري في منطقة الجسر الخامس شمال المدينة القديمة".

وأوضح أن قواته "تلجأ إلى استهداف القيادات الميدانية للدواعش، بواسطة القصف الموجّه وتكثيف الرصد الاستخباري لتحركاتهم في الخطوط الخلفية".

وكان القائد في جهاز مكافحة الإرهاب، الفريق عبدالغني الأسدي، كشف في وقت سابق من الخميس عن آخر تطورات قواته في الجانب الأيمن من الموصل، والتي تتقدم بمحورين، المحور الأول الشرقي والمحور الثاني الغربي في حي الصحة ونهاية حي التنك، بعد تحريرها لحي الثورة اليوم. (وكالات)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: