?
 الملك يشارك المصلين أداء صلاة عيد الفطر في مسجد الهاشمية ويتقبل التهاني في قصر الحسينية .. صور       آلاف المواطنين يشاركون في صلاة العيد       اعادة التيار الكهربائي لمستشفى معاذ بن جبل في الشونة الشمالية       "الأمن العام" يوزع الحلوى على المواطنين بمناسبة عيد الفطر .. مصور       الدفاع المدني يتعامل مع 147 حادثا مختلفا       العثور على "لقيط " ببلدة كتم في إربد       النشرة الجوية الى يوم الاربعاء : اجواء جافة وحارة في جميع مناطق المملكة      

"قاضي الدم من بينهم"..العراق يعلن مقتل كبار قيادات داعش

العراق ــ صوت المواطن ــ أعلن قائد قوات الشرطة الاتحادية، الفريق رائد شاكر جودت، الخميس، مقتل كبار قيادات داعش بينهم قريب لزعيم العصابات الارهابية ، وقيادي آخر يلقب بـ قاضي الدم في أيمن الموصل. 

وقال جودت، في بيان إن قوات الشرطة الاتحادية تمكنت من قتل القيادي عبد الله الحسيني أحد أقارب "أبوبكر #البغدادي " زعيم عصابات "داعش" الارهابية، والقيادي "خالد علي ندى " وزير ديوان الزكاة "وقاضي الدم " الملقب بأبو حسين إثر استهداف مقر لهم في حي الزنجيلي".

وأكد جودت أن القوات تمكنت أيضا من "قتل الإرهابي أبو براء الداغستاني ، المسؤول العسكري ومعاونه أبو عبد الرحمن الزماري في منطقة الجسر الخامس شمال المدينة القديمة".

وأوضح أن قواته "تلجأ إلى استهداف القيادات الميدانية للدواعش، بواسطة القصف الموجّه وتكثيف الرصد الاستخباري لتحركاتهم في الخطوط الخلفية".

وكان القائد في جهاز مكافحة الإرهاب، الفريق عبدالغني الأسدي، كشف في وقت سابق من الخميس عن آخر تطورات قواته في الجانب الأيمن من الموصل، والتي تتقدم بمحورين، المحور الأول الشرقي والمحور الثاني الغربي في حي الصحة ونهاية حي التنك، بعد تحريرها لحي الثورة اليوم. (وكالات)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: