?
 الملقي يضع حجر الاساس لمصنعي البسة في عجلون ـ جرش ويفتتح مركزا صحيا ومدرسة في المفرق       22 مليون دولار من "الأوروبي لإعادة الإعمار" للريشة للطاقة الشمسية       الصفدي: دعم الخبز سيتم ربطه بمعدل الدخل الشهري وليس بما تملكه الأسرة        تحديد سقف سعري أعلى للبطاطا بواقع 750 فلسا/للكيلو       إتمام تخفيض رأس مال شركة داركم للاستثمار        "الغذاء والدواء" تتلف 3676 تنكة زيت مغشوش       بورصة الاثنين تغلق تداولاتها بـ 1ر3 مليون دينار       

"قاضي الدم من بينهم"..العراق يعلن مقتل كبار قيادات داعش

العراق ــ صوت المواطن ــ أعلن قائد قوات الشرطة الاتحادية، الفريق رائد شاكر جودت، الخميس، مقتل كبار قيادات داعش بينهم قريب لزعيم العصابات الارهابية ، وقيادي آخر يلقب بـ قاضي الدم في أيمن الموصل. 

وقال جودت، في بيان إن قوات الشرطة الاتحادية تمكنت من قتل القيادي عبد الله الحسيني أحد أقارب "أبوبكر #البغدادي " زعيم عصابات "داعش" الارهابية، والقيادي "خالد علي ندى " وزير ديوان الزكاة "وقاضي الدم " الملقب بأبو حسين إثر استهداف مقر لهم في حي الزنجيلي".

وأكد جودت أن القوات تمكنت أيضا من "قتل الإرهابي أبو براء الداغستاني ، المسؤول العسكري ومعاونه أبو عبد الرحمن الزماري في منطقة الجسر الخامس شمال المدينة القديمة".

وأوضح أن قواته "تلجأ إلى استهداف القيادات الميدانية للدواعش، بواسطة القصف الموجّه وتكثيف الرصد الاستخباري لتحركاتهم في الخطوط الخلفية".

وكان القائد في جهاز مكافحة الإرهاب، الفريق عبدالغني الأسدي، كشف في وقت سابق من الخميس عن آخر تطورات قواته في الجانب الأيمن من الموصل، والتي تتقدم بمحورين، المحور الأول الشرقي والمحور الثاني الغربي في حي الصحة ونهاية حي التنك، بعد تحريرها لحي الثورة اليوم. (وكالات)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: