?
 مصادر رسمية : "التحقيقات" و"الاقصى" و"القوى العظمى" أسباب الافراج عن طاقم السفارة        قوات الاحتلال تزيل البوابات الالكترونية من المسجد الأقصى       بين الجفر والرابية .... بقلم : محمد أبو رمان       القدس و«الوصاية» و«المزايدات» .... بقلم : صالح القلاب       المجتمع الدولي أمام مسؤولياته .... بقلم : فيصل ملكاوي       العنجهية الإسرائيلية .... بقلم : محمد سويدان       دبلوماسية في حقل ألغام .... بقلم : عريب الرنتاوي      

إنهيار كامل لداعش الايام المقبلة

المواصل ــ صوت المواطن ــ شن مقاتلو داعش الأربعاء هجوما بخمس سيارات مفخخة على القوات العراقية في حي الرفاعي في الموصل.

وفي سياق متصل، تؤكد القوات العراقية أن معركة غرب الموصل شارفت على النهاية، بعد سيطرتها على 90% منها. وبات معظم مقاتلي "داعش" يتحصنون في الأزقة الضيقة في المدينة القديمة، التي تمثل التحدي الأخير أمام القوات العراقية.

وستشكل الأحياء حول المدينة القديمة التاريخية بشوارعها الضيقة والمباني المتلاصقة عائقاً أمام تقدم الآليات والمدرعات العسكرية، الأمر الذي يحتم على القوات العراقية خوض حرب شوارع والتقدم سيرا على الأقدام.

و قال المتحدث باسم القوات العراقية العميد يحيى الزبيدي إنه يتوقع "انهيارا كاملا لداعش في الأيام القادمة"، مضيفاً: "سنعلن قريبا السيطرة الكاملة على الموصل.. سنعتمد تكتيكا جديدا في الأيام القادمة".





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: