?
 مسكوكات تذكاريّة تكريماً لشهداء الأردن       اوطان بديلة .... بقلم : ماهر ابو طير       ما حدث في «سواقة» أفزعنا.... بقلم : حسين الرواشدة       ملامح موازنة 2018 .... بقلم : د. فهد الفانك        الحسين في خطابه الأممي..رحلة الانتقال من الشرعية إلى المشروعية .... بقلم : رومان حداد        مشهد سواقة.. "استراتيجية العميان" .... بقلم : محمد أبو رمان       الحسين يتحدث باسم الشباب .... بقلم : فريهان سطعان الحسن      
 النشرة الجوية حتى الاربعاء: الاجواء خريفية معتدلة ودرجات الحرارة العظمى في عمان 29 والعقبة 35 درجة مئوية      

إنهيار كامل لداعش الايام المقبلة

المواصل ــ صوت المواطن ــ شن مقاتلو داعش الأربعاء هجوما بخمس سيارات مفخخة على القوات العراقية في حي الرفاعي في الموصل.

وفي سياق متصل، تؤكد القوات العراقية أن معركة غرب الموصل شارفت على النهاية، بعد سيطرتها على 90% منها. وبات معظم مقاتلي "داعش" يتحصنون في الأزقة الضيقة في المدينة القديمة، التي تمثل التحدي الأخير أمام القوات العراقية.

وستشكل الأحياء حول المدينة القديمة التاريخية بشوارعها الضيقة والمباني المتلاصقة عائقاً أمام تقدم الآليات والمدرعات العسكرية، الأمر الذي يحتم على القوات العراقية خوض حرب شوارع والتقدم سيرا على الأقدام.

و قال المتحدث باسم القوات العراقية العميد يحيى الزبيدي إنه يتوقع "انهيارا كاملا لداعش في الأيام القادمة"، مضيفاً: "سنعلن قريبا السيطرة الكاملة على الموصل.. سنعتمد تكتيكا جديدا في الأيام القادمة".





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: