?
 الفايز والقاسمي ونظامي يشهروا المجلس الاستثماري الاماراتي الاردني .. صور       مؤسسة نهر الاردن توقع اتفاقية عمل مع جمعية وسام العطاء الخيرية        الملك وولي العهد يتلقيان التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك        وزير الداخلية: اطلاق العيارات النارية وصل الى حدود لا يمكن التغاضي عنها       إهانة لمسلم أميركي قد تكلف مطاعم بيتزا 100مليون دولار       توزيع 13 ألف نسخة من المصحف الشريف بمناسبة شهر رمضان       حفل تخريج الفوج 33 من طلبة مدرسة البكالوريا      

إنهيار كامل لداعش الايام المقبلة

المواصل ــ صوت المواطن ــ شن مقاتلو داعش الأربعاء هجوما بخمس سيارات مفخخة على القوات العراقية في حي الرفاعي في الموصل.

وفي سياق متصل، تؤكد القوات العراقية أن معركة غرب الموصل شارفت على النهاية، بعد سيطرتها على 90% منها. وبات معظم مقاتلي "داعش" يتحصنون في الأزقة الضيقة في المدينة القديمة، التي تمثل التحدي الأخير أمام القوات العراقية.

وستشكل الأحياء حول المدينة القديمة التاريخية بشوارعها الضيقة والمباني المتلاصقة عائقاً أمام تقدم الآليات والمدرعات العسكرية، الأمر الذي يحتم على القوات العراقية خوض حرب شوارع والتقدم سيرا على الأقدام.

و قال المتحدث باسم القوات العراقية العميد يحيى الزبيدي إنه يتوقع "انهيارا كاملا لداعش في الأيام القادمة"، مضيفاً: "سنعلن قريبا السيطرة الكاملة على الموصل.. سنعتمد تكتيكا جديدا في الأيام القادمة".





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: