?
 دعم هولندي للاردن بمؤتمر المانحين        نائب رئيس مجلس المفوضين يستقبل اعضاء جمعية الشركات الصناعية الصغيرة والمتوسطة        طقس ماطر حتى الجمعة وتحذيرات من تشكل السيول       الملك يرعى حفل توزيع جائزة الملك عبدالله الثاني لأسبوع الوئام العالمي بين الأديان       الملكة رانيا: المفرق لها مكانة كبيرة عند الهاشميين وهي الدرع الحصين الحامي لحدودنا       تمديد توزيع أموال محصلة بقضايا البورصة حتى 8 الشهر المقبل       تجديد الشراكة بين الحكومة والمصفاة قريباً      

إنهيار كامل لداعش الايام المقبلة

المواصل ــ صوت المواطن ــ شن مقاتلو داعش الأربعاء هجوما بخمس سيارات مفخخة على القوات العراقية في حي الرفاعي في الموصل.

وفي سياق متصل، تؤكد القوات العراقية أن معركة غرب الموصل شارفت على النهاية، بعد سيطرتها على 90% منها. وبات معظم مقاتلي "داعش" يتحصنون في الأزقة الضيقة في المدينة القديمة، التي تمثل التحدي الأخير أمام القوات العراقية.

وستشكل الأحياء حول المدينة القديمة التاريخية بشوارعها الضيقة والمباني المتلاصقة عائقاً أمام تقدم الآليات والمدرعات العسكرية، الأمر الذي يحتم على القوات العراقية خوض حرب شوارع والتقدم سيرا على الأقدام.

و قال المتحدث باسم القوات العراقية العميد يحيى الزبيدي إنه يتوقع "انهيارا كاملا لداعش في الأيام القادمة"، مضيفاً: "سنعلن قريبا السيطرة الكاملة على الموصل.. سنعتمد تكتيكا جديدا في الأيام القادمة".





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: