?
 الملك وولي العهد يهنئان بالعام الهجري الجديد       ولي العهد: كلما ازداد الحمل ثقلا ازددنا ثباتا        الملكة رانيا: خطاب الاستياء وقوى الخوف يضعفان قيمنا المشتركة       الصفدي: 22 دولة تتبنى قرارا اقترحه الأردن بمبادرة لولي العهد       إحالة 35 منشأة في "سحاب الصناعية" إلى النائب العام       شروط جديدة لممارسة مهنة العناية بالبشرة في الأردن        "فتوة" تستقدم بلطجية لتهريب زوجها من الشرطة      

نجاة مصور من موت محدق برصاصة قناص ارهابي داعشي

الموصل ــ صوت المواطن ــ هذه لحظة لا تصدق نجا فيها مصور من الموت، عندما كادت رصاصة قناص ارهابي داعشي في العراق أن ترديه قتيلاً وهي تنحرف قليلاً بجوار الكاميرا الشخصية التي كان يحملها ماركة "جو برو".

وكان المصور عمار الوالي منهمكاً في مهمته بتصوير الحرب التي مزقت البلاد في معركة تحرير الموصل، عندما كاد القناص المتدرب أن يقتله في لحظة حديث مع زميل له كان بسيارة متوقفة، في حين كان الوالي يحمل الكاميرا.

 

 

 

 

 

وبشكل لا يمكن تصديقه ضربت الرصاصة في جزء من الكاميرا المعلقة بعنق المصور، ثم انحرفت الرصاصة بعيدا عن صدر الرجل، وقد هشمت جزءا صغيرا من الكاميرا، كما يظهر فيديو نشره موقع "ميل أونلاين".

فما كان من الفريق الذي كان مع الوالي إلا الانبطاح أرضاً، والاختباء خلف السيارة حتى لا يصابوا برصاص القناص، الذي يبدو أنه كان يريد أن يقتل أي شخص وبأي شكل كان.

 

 

 

وقد تلقى الوالي العلاج الخفيف، وإن لم يصب بأذى واضح في الحادثة.

ويأتي ذلك في الوقت الذي أعلنت فيه القوات العراقية الاستيلاء على 90 بالمئة من غرب الموصل آخر معاقل داعش في العراق.

وكانت معركة تحرير المدينة قد بدأت قبل سبعة أشهر، وتم تحرير الجزء الشرقي أولا، والآن يتم تمشيط نهائي للجزء الغربي الذي تبقى منه القليل.

وأدت العمليات إلى نزوح حوالي نصف مليون شخص فيما لا يزال هناك ربع مليون يعتقد بأنهم محاصرون داخل المدينة.

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: