?
 هل استهان العلم بـ "مخدر داعش"؟       مقتل وإصابة 8 من "داعش" بانفجار حمار كانوا يفخخونه جنوب غربي كركوك       فشل وانحسار "الإخوان المهشمة" .... بقلم : يوسف الحمدني        الأردن يعلي الاصلاح والديمقراطية .... بقلم : فيصل ملكاوي       الانتخابات.. يوم طويل ونتائج تحتاج للقراءة .... بقلم : رومان حداد       «الإخوان» يخفقون مرة أخرى في الانتخابات .... بقلم : بقلم : د.صلاح العبادي       في أعقاب الانتخابات البلدية واللامركزية .... بقلم : د. رحيل محمد غرايبة      
 "الهيئة" تعلن النتائج الرسمية لانتخابات البلدية واللامركزية..لمعرفة النتيجة اضغط على الرابط      

عوائل قادة "داعش" الأجانب تستبدل العناصر البشرية بالكلاب لحمايتها في الحويجة

كركوك ــ صوت المواطن ــ أفاد مصدر عراقي في كركوك، السبت، ببروز ظاهرة ملفتة لدى عوائل القادة البارزين في "داعش" من الجنسيات الأجنبية تتمثل بتخليهم بعض حراسهم واستبدالهم بكلاب، عازيا السبب الى غياب الشعور بعدم الأمان وغياب الثقة بعناصر العصابات الارهابية من المحليين.

وقال المصدر ، إن عوائل القيادات البارزة في عصابات "داعش" الارهابية من الأجانب والعرب والذي يطلق عليهم بالمهاجرين في الحويجة ونواحيها بدأت تبدي تخوفها الواضح من مسلحي العصابات العراقيين بسبب الخلافات وتكرار الاغتيالات، ما جعل الثقة مهزوزة بينهم خاصة في الأشهر القليلة الماضية.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن بعض عوائل قادة داعش المهاجرين بدأت تربي كلاب حراسة خاصة في المناطق الزراعية وإطلاقها ليلا لرصد أي اقتراب مجهول من منازلها وتقليل وجود المسلحين المحليين الذين غالبا ما يكونون ملثمين، لافتا الى أنها ظاهرة تعبر عن مدى غياب الثقة والشعور بعدم الأمان لدى عوائل القادة سواء الأجانب أو العرب في الحويجة.

يذكر أن قضاء الحويجة التابع إداريا لمحافظة كركوك يرزح تحت سيطرة "داعش" منذ حزيران 2014، ويشهد يوميا غارات جوية وهجمات تستهدف العصابات الارهابية وتوقع خسائر فادحة في صفوفها.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: