?
 على الهامش .... بقلم : محمد أبو رمان       الاختلاف حول الحرب على (الإرهاب) .... بقلم : حسن أبو هنية        خيارات صعبة.. وكرامة الأردن أولا .... بقلم : رجا طلب        الطريق المفخخ إلى «صفقة القرن» .... بقلم : عريب الرنتاوي       سيرك سياسي بالمجان .... بقلم : خيري منصور       عن صناعة الأمل .... بقلم : فريهان سطعان الحسن       ندوة جمعية "لحظة وفا الخيرية" للإرتقاء بالطلبة تعليمياً وسلوكياً      

سوريا الديمقراطية تسيطر على ثلاثة أحياء بمدينة الرقة

الرقة ــ صوت المواطن ــ سيطرت "قوات سوريا الديمقراطية" الاثنين، على ثلاثة أحياء في مدينة الرقة، شمالي شرقي سوريا بعد اشتباكات مع عناصر تنظيم داعش الـ300 الرافضين للاستسلام، ضمن المرحلة الأخيرة من معركتها للسيطرة على المدينة.

وقالت الناطقة الرسمية لقوات غرفة عمليات "غضب الفرات" جيهان شيخ أحمد إن قواتهم سيطرت على أحياء المطحنة والمطار والأندلس، وبدأت بتمشيط ﺍﻟﻤﺪينة ﻣﻦ ستة ﻣﺤﺎﻭﺭ.

ولفتت "أحمد" أناﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻷﺧﻴﺮﺓ ﻣﻦ معركة الرقة بدأت الأحد، وسيعلنون عن السيطرة على كامل المدينة ﻓﻲ ﺍﻷﻳﺎﻡ ﺍﻟﻘﻠﻴﻠﺔ ﺍﻟﻘﺎﺩﻣﺔ.

بدوره قال المتحدث باسم التحالف الدولي، الكولونيل رايان ديلون، إن الضربات الجوية مستمرة على الأحياء الخاضعة لتنظيم داعش في مدينة الرقة، لافتا " نفذنا بعض الضربات في الساعات الأربع والعشرين الماضية لكنني أتوقع أن تتكثف سريعا مع تقدم قوات سوريا الديمقراطية إلى المناطق الأخيرة المتبقية في المدينة". (وكالات)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: