?
 5000 دولار لركاب طائرة أميركية انفجر محركها       إيران تحذر الإسرائيليين: صواريخنا وراءكم والبحر أمامكم       مليون دولار لمن يدلي بمعلومات عن صحافي أميركي مفقود منذ 5 سنوات       الهند تقر عقوبة الإعدام لمغتصبي الفتيات       حسابات .. حدودنا الشمالية .... بقلم : صالح القلاب        قيادة تستشرف المستقبل .... بقلم بلال حسن التل        خزينة بلا مال .... بقلم : ماهر ابو طير      

سوريا الديمقراطية تسيطر على ثلاثة أحياء بمدينة الرقة

الرقة ــ صوت المواطن ــ سيطرت "قوات سوريا الديمقراطية" الاثنين، على ثلاثة أحياء في مدينة الرقة، شمالي شرقي سوريا بعد اشتباكات مع عناصر تنظيم داعش الـ300 الرافضين للاستسلام، ضمن المرحلة الأخيرة من معركتها للسيطرة على المدينة.

وقالت الناطقة الرسمية لقوات غرفة عمليات "غضب الفرات" جيهان شيخ أحمد إن قواتهم سيطرت على أحياء المطحنة والمطار والأندلس، وبدأت بتمشيط ﺍﻟﻤﺪينة ﻣﻦ ستة ﻣﺤﺎﻭﺭ.

ولفتت "أحمد" أناﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻷﺧﻴﺮﺓ ﻣﻦ معركة الرقة بدأت الأحد، وسيعلنون عن السيطرة على كامل المدينة ﻓﻲ ﺍﻷﻳﺎﻡ ﺍﻟﻘﻠﻴﻠﺔ ﺍﻟﻘﺎﺩﻣﺔ.

بدوره قال المتحدث باسم التحالف الدولي، الكولونيل رايان ديلون، إن الضربات الجوية مستمرة على الأحياء الخاضعة لتنظيم داعش في مدينة الرقة، لافتا " نفذنا بعض الضربات في الساعات الأربع والعشرين الماضية لكنني أتوقع أن تتكثف سريعا مع تقدم قوات سوريا الديمقراطية إلى المناطق الأخيرة المتبقية في المدينة". (وكالات)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: