?
 السرية بين العرب وإيران .... بقلم : ماهر ابو طير       اللاجئون الفلسطينيون: ملف أردني بامتياز .... بقلم : عريب الرنتاوي       البررة العشرة الذين بايعوا الحسين تحت الشجرة .... بقلم : بلال حسن التل        نتانياهو جزء من المشكلة وعدو السلام .... بقلم : فيصل ملكاوي        "إسرائيل": وحدة بوحدة .... بقلم : جمانة غنيمات       هل تعود كرة السلة .... بقلم : محمد جميل عبدالقادر        حقيقة وواقع الارهاب الداعشي .... بقلم : يوسف الحمدني      

اعتقال مسؤول المداهمات في داعش..واعترافه باعدام المئات

كركوك ــ صوت المواطن ــ كشفت مصادر عشائرية في حويجة كركوك شمال العراق الأحد عن إلقاء القبض على ما يعرف بمسؤول المداهمات في تنظيم داعش ، المدعو "حسن التكريتي " وذلك أثناء عمليات تمشيط قرى المنطقة المحررة قبل أكثر من شهر.

وقال حسن الصوفي ، القيادي في الحشد العشائري في اتصال مع العربية :" إن التكريتي اعترف بتورطه باعدام المئات من الأبرياء ".

وأضاف الصوفي "أن القوات الأمنية العراقية مدعومة بالعشائر تحاصر الآن عدداً من عناصر المتطرفين في مناطق حويجة كركوك في عمليات التمشيط ومن المتوقع أن تلقي القوات العراقية القبض عليهم إذا لم يفتحوا النيران نحو القوات العراقية هناك ".

يذكر أن محافظ كركوك بالوكالة راكان سعيد كان أعلن السبت العثور على عدد من المقابر الجماعية التي تضم "ما لا يقل عن 400" جثة بالقرب من الحويجة التي تمت استعادتها من تنظيم داعش في بداية تشرين الأول/أكتوبر.

وقال راكان الذي تسلم منصبه بعد إقالة المحافظ الكردي لكركوك التي استعادتها القوات الاتحادية من أيدي القوات الكردية "إننا نقف الآن في موقع قاعدة البكارة التي كانت إحدى مقرات القوات الأميركية والتي جعلها داعش موقعا لتنفيذ الإعدامات".

وارتكب التنظيم أعمالا انتقامية مروعة في المناطق التي كانت خاضعة لسيطرته، تضمنت إعدامات جماعية وقطع رؤوس.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: