?
 طقس اليوم الخميس : أجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة       الزمر المسلحة: لا حل إلا بالرصاص.... بقلم : صالح القلاب        ما أثقل الحقيبتين يا صديقي .... بقلم : حسين الرواشدة       تحسين خدمات الصحة والتعليم .... بقلم : خالد الزبيدي       حكومة برلمانية بعد سنتين.. هل نستطيع؟ .... بقلم : فهد الخيطان       عن انسحاب وكالات تجارية عالمية .... بقلم : عصام قضماني        مع سيادة القانون والحزم بتطبيقه .... بقلم : ماجد توبة      
 حظك اليوم الخميس 18/ 10/ 2018 لجميع الأبراج الفلكية      

يوميات طبيب فى داعش تكشف يأسه من التنظيم

لندن ــ صوت المواطن ــ كشفت يوميات كتبها الطبيب طارق كامله الوجه الدعائى لتنظيم داعش الإرهابى والذى شجع من سوريا الآخرين على الانضمام للتنظيم، أنه لم يكن سعيدا بوجوده فى التنظيم ، وكان يشعر باليأس بمستقبل الخلافة.وبحسب صحيفة ديلى ميل البريطانية.

 عثر ماكر جيفورد، تاجر عملة بريطانى سابق يقاتل مع ميليشيا كردية، على مذكرات يُرجح أنها تخص طبيب الأطفال طارق كامله، أو "أبو يوسف الأسترالى"، فى منزله بالرقة، سقط مؤخرا فى قبضة الميليشيات الكردية.وذكر جيفورد، خلال حديثه لـ"FAIRFOX"، أن طارق، 31 عاما، لم يكن سعيدا، ولم يكن لديه علاقات ودودة مع من حوله، مشيرا إلى جملة فى اليوميات جاء فيها: "أشعر باليأس من مستقبل الخلافة".

وكان كامله يشعر بالإحباط، ولا سيما لرفض أقرانه الارهابيين التبرع إلى الأيتام ونقص الدعم من القادة، كما أنه اشتكى من معاملة الدواعش السيئة للحيوانات، مثل ضرب الكلاب، التى أزعجته رغم عمليات القتل والتدمير التى تغاضى عنها.

*مصدر الصورة : صحيفة ذا ديلي ميل البريطانية





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: