?
 السرية بين العرب وإيران .... بقلم : ماهر ابو طير       اللاجئون الفلسطينيون: ملف أردني بامتياز .... بقلم : عريب الرنتاوي       البررة العشرة الذين بايعوا الحسين تحت الشجرة .... بقلم : بلال حسن التل        نتانياهو جزء من المشكلة وعدو السلام .... بقلم : فيصل ملكاوي        "إسرائيل": وحدة بوحدة .... بقلم : جمانة غنيمات       هل تعود كرة السلة .... بقلم : محمد جميل عبدالقادر        حقيقة وواقع الارهاب الداعشي .... بقلم : يوسف الحمدني      

يوميات طبيب فى داعش تكشف يأسه من التنظيم

لندن ــ صوت المواطن ــ كشفت يوميات كتبها الطبيب طارق كامله الوجه الدعائى لتنظيم داعش الإرهابى والذى شجع من سوريا الآخرين على الانضمام للتنظيم، أنه لم يكن سعيدا بوجوده فى التنظيم ، وكان يشعر باليأس بمستقبل الخلافة.وبحسب صحيفة ديلى ميل البريطانية.

 عثر ماكر جيفورد، تاجر عملة بريطانى سابق يقاتل مع ميليشيا كردية، على مذكرات يُرجح أنها تخص طبيب الأطفال طارق كامله، أو "أبو يوسف الأسترالى"، فى منزله بالرقة، سقط مؤخرا فى قبضة الميليشيات الكردية.وذكر جيفورد، خلال حديثه لـ"FAIRFOX"، أن طارق، 31 عاما، لم يكن سعيدا، ولم يكن لديه علاقات ودودة مع من حوله، مشيرا إلى جملة فى اليوميات جاء فيها: "أشعر باليأس من مستقبل الخلافة".

وكان كامله يشعر بالإحباط، ولا سيما لرفض أقرانه الارهابيين التبرع إلى الأيتام ونقص الدعم من القادة، كما أنه اشتكى من معاملة الدواعش السيئة للحيوانات، مثل ضرب الكلاب، التى أزعجته رغم عمليات القتل والتدمير التى تغاضى عنها.

*مصدر الصورة : صحيفة ذا ديلي ميل البريطانية





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: