?
 الملك يتناول إفطاره مع دورية سير عند دوار صويلح        جرحى غزة لصحافتنا الاردنية : الملك عبد اللـه ملكنا والأردنيون توأمنا       لماذا يقتحمون الأقصى؟ .... بقلم : ماهر ابو طير       ترمب... عدو إسرائيل .... بقلم : صالح القلاب        خياراتُنا المعقّدة .... بقلم : محمد أبو رمان       عن الصهيونية والديمقراطية والإرهاب .... بقلم : حسن أبو هنية         الصين... طموح القوى العظمى مكبل بإشكاليات الواقع .... بقلم : رومان حداد       
 للراغبين بالتبرع بصدقاتهم وزكاة اموالهم يمكنهم الاتصال برقم الجمعية الخيرية لرعاية الايتام هاتف 0795124627      

غاراتان أميركيتيان على مواقع داعش في ليبيا

طرابلس ــ صوت المواطن ــ أعلنت قيادة القوات الأميركية في أفريقيا "أفريكوم"، خلال بيان الثلاثاء، أن طيرانها وجه ضربات جودية دقيقة داخل الأراضي الليبية على موقعين لتنظيم داعش جنوب البلاد.

وأوضحت أفريكوم أن الغارات الجوية استهدفت الموقعين يومي 17 و 19 نوفمبر بمنطقة الفقهاء القريبة من الجفرة وسط جنوب البلاد.

وقالت القيادة إن الضربات الجوية جاءت بالتنسيق مع حكومة الوفاق في إطار استمرار دعمها للحكومة في مواجهة الإرهاب في البلاد ومواصلة الضغط على المجموعات الإرهابية.

وفي التفاصيل، قالت القيادة إن الأولى وقعت في حوالي الساعة 9:30 صباحا بتوقيت ليبيا يوم الجمعة الموافق 17 من نوفمبر فيما نفذت الغارة الثانية يوم الأحد 19 نوفمبر حوالي الساعة 12:30 ظهرا بتوقيت ليبيا وكانت كلاهما بالقرب من منطقة الفقهاء جنوب الجفرة.

وأكدت القيادة استمرارها في رصد تحركات التنظيمات الارهابية في ليبيا والتزامها بمساعدة الليبيين على إعادة بناء الدولة الليبية وتحقيق السلام الداخلي.

وكانت شبكة فوكس نيوز قد نقلت عن مصادرها أن غارة جوية نفذتها طائرات حربية أميركية على تمركز لتنظيم داعش جنوب سرت دون أن تحدد موقع التمركز المستهدف.(وكالات)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: