?
 من يحمل أوراق الملك إلى جذورها؟ .... بقلم : محمد داودية       لقاء الملك مع بنس .... بقلم : محمد أبو رمان       قرار ترمب أخطرمن الصفة الدبلوماسية .... بقلم : بلال حسن التل        تحديث بيانات الإصلاح الاقتصادي .... بقلم : د. فهد الفانك        نحو ميثاق عمل لمكافحة الواسطة .... بقلم : خالد الزبيدي       ما بعد قرار ترامب والعقل الاستشراقي .... بقلم : د. أحمد جميل عزم       متسلقان أردنيان يبلغان قمة جبل كليمنجارو      

عصابه تنتحل شخصيات وتجمع التبرعات في الزرقاء

الزرقاء ــ صوت المواطن ـــ تجري الاجهزة الامنية والامن العام والداخلية البحث عن عصابة امتهنت مهنة الاحتيال على المواطنين من خلال ايهامهم بزياره ملكية للمنطقة وبرزت هذه الحالة واصبحت تتكرر منذ اسبوعين تقريبا في محافظة الزرقاء بحيث تقوم تلك العصابة بانتحال شخصية رجال امن عام وتقوم بجمع تبرعات من خلال استخدامهم مركبات مشابهة لمركبات الامن العام.

وقال محافظ الزرقاء الدكتور محمد السميران " وردتنا معلومات عن حالات تم التحايل عليها بنفس الطريقة وقد شكلنا فريق امني لمتابعة هذه القضايا وسيم ملاحقتهم وضبطهم وسوف يتخذ بحقهم الاجراءات الرادعة ليكونوا عبره لكل من تسول له نفسه المساس بأمن  الوطن والمواطن.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: