?
 العاهل السعودي يستقبل كبار مسؤولي وزارة التجارة والاستثمار ورؤساء الغرف التجارية وعدداً من رجال الأعمال       الإمارات تدعو لوقف التدخلات الإيرانية والكف عن دعم المليشيات الإرهابية والطائفية       الرئيس السيسى: برنامج الإصلاح كان قاسيًا.. وعبرنا مرحلة صعبة ومش باقى كتير       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       المغرب.. تفكيك خلية إرهابية بايعت "داعش" .. و "تهديد الـ200 داعشي" يروع الأمن البريطاني       منظمة دولية تكشف كيف نشر "القرضاوي" التطرف عبر الإنترنت      

رجل أعمال يستعين بطالبة أجنبية لترويج معلباته في الأسواق

عمّان ــ صوت المواطن ـــ علم "صوت المواطن" بأن مصنع معلبات خاص بالمواد الغذائية وهو بالمناسبة يعود لرجل أعمال معروف ومتخصص في هذا النوع من المواد الغذائية منذ فترة طويلة قد استعان مؤخرا بفتاة  أجنبية حسناء وجميلة تدرس في إحدى الجامعات الأردنية من أجل الترويج لمنتجاته الجديدة التي بدء بطرحها بالأسواق مضللا المواطن ومدعياً بأن  الفتاة الأجنبية والتي أخذت عدة آلاف من الدنانير مقابل ظهورها بأنها فتاة أردنية وسيدة مؤمنة بهذا المنتج الذي يتناوله الأردنيين دوماً.

الغريب في الأمر أن صاحب هذا المنتج والذي "دوشنا" و"قرقع راسنا" صبح مساء في الصناعة الوطنية وأهميتها ودورها مؤكداً لنا دوما بأنه يفخر بصناعته الأردنية ويسعى لترويجها وتسويقها إلى كل أسواق العالم نسى أو تناسى بأن الفتاة الاجنبية المعروفة في عالم التسويق قد كشفت أن صاحبنا يسعى من خلال الأنوثة الطافحة والجمال المصطنع المستورد هو الذي يسوق خصوصا.

الصورة : تعبيرية





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: