?
 ما العمل؟ .... بقلم : جمانة غنيمات       المعارضة والنظام يقتلان معاً .... بقلم : ماهر ابو طير       مؤشرات لا تحفز النمو .... بقلم : خالد الزبيدي       يا نار كوني بردا وسلاما .... بقلم : محمد أبو رمان       الحكومة تكسب الثقة والنواب يخسرونها .... بقلم : د. موسى شتيوي       دور المسيحيين العرب بالتصدي للاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل .... بقلم : د.جورج طريف        تأشيرة أمريكية لخمس سنوات لعضو إخواني!      
 "صوت المواطن" يحييكم ويبدأ ارسالها لهذا اليوم الخميس 6 جمادى الثانية 1439 هجرية الموافق 22 شباط 2018 ميلادية      

إرادة ملكية بتعيين المحروق مديراً تنفيذياً «لجدكو»

عمّان ــ صوت المواطن ــ صدرت الإرادة الملكية، بتعيين الدكتور ماهر حسن المحروق، مديرا تنفيذيا للمؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية (جدكو).

وكان المحروق، يشغل منصب المديرالعام لغرفة صناعة الأردن، قبل ان تصدر الارادة الملكية بتعيينه بالمنصب الجديد بتنسيب من مجلس الوزراء الذي بقي شاغرا لمدة عامين.

يشار إلى أن مجلس إدارة المؤسسة، يتكون من 15 عضوا، من القطاعين العام والخاص، عدا عن رئيس مجلس الإدارة، وهو وزير الصناعة والتجارة، يعرب القضاة، إضافة للمدير التنفيذي.

ويشغل المحروق حاليا منصب مدير عام غرفة صناعة الأردن.

أكمل الدكتور المحروق دراسته الجامعية العليا في مجال الاقتصاد / سياسات المنشآت الصغيرة والمتوسطة من الجامعة الاردنية لدرجة الماجستير ومن جامعة نيوكاسيل في المملكة المتحدة لدرجة الدكتوراة.

وشغل المحروق منصب مدير مديرية السياسات والدراسات في وزارة التخطيط والتعاون الدولي لمدة عامين.

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: