?
 أمر ملكي جديد من العاهل السعودي       لإجباره على "صفقة القرن"...ترامب يبعث بمندوب جديد لعباس       فرنسا تشارك في القمة الرباعية حول سوريا ما لم يحدث هجوم على إدلب       الأمم المتحدة: تجاهل 900 مليون شخص يعيشون في ظروف غير إنسانية "فضيحة عالمية"       20 الف طن كميات انتاج زيت الزيتون المتوقعة في عجلون       الصاغة يطالبون بخفض رسوم "الدمغة"       مسيرة في النقابات تطالب باستعادة الباقورة والغمر      
 وقف ادخال المركبات والمغادرين لمركز حدود جابر بحلول الساعة الثالثة عصرا      

إرادة ملكية بتعيين المحروق مديراً تنفيذياً «لجدكو»

عمّان ــ صوت المواطن ــ صدرت الإرادة الملكية، بتعيين الدكتور ماهر حسن المحروق، مديرا تنفيذيا للمؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية (جدكو).

وكان المحروق، يشغل منصب المديرالعام لغرفة صناعة الأردن، قبل ان تصدر الارادة الملكية بتعيينه بالمنصب الجديد بتنسيب من مجلس الوزراء الذي بقي شاغرا لمدة عامين.

يشار إلى أن مجلس إدارة المؤسسة، يتكون من 15 عضوا، من القطاعين العام والخاص، عدا عن رئيس مجلس الإدارة، وهو وزير الصناعة والتجارة، يعرب القضاة، إضافة للمدير التنفيذي.

ويشغل المحروق حاليا منصب مدير عام غرفة صناعة الأردن.

أكمل الدكتور المحروق دراسته الجامعية العليا في مجال الاقتصاد / سياسات المنشآت الصغيرة والمتوسطة من الجامعة الاردنية لدرجة الماجستير ومن جامعة نيوكاسيل في المملكة المتحدة لدرجة الدكتوراة.

وشغل المحروق منصب مدير مديرية السياسات والدراسات في وزارة التخطيط والتعاون الدولي لمدة عامين.

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: