?
 طائرة الإمارات A380 إلى الرياض اعتباراً من 21 أبريل       استمرار الأجواء الباردة والممطرة في العديد من العواصم العربية خلال الأيام القادمة       صحيفة كويتية تكشف مخططا "جهنميا" يستهدف الاردن        سفيرة السعودية في أمريكا تتحدث عن ملف أثار جدلا في الكونغرس        إسرائيل تفرض طوقا أمنيا على الضفة الغربية وغزة       تجمع المهنيين السودانيين يكشف موعد إعلان أسماء "المجلس السيادي المدني"        أمر ملكي سعودي يقضي بإعدام وافد سوري واثنين سعوديين      

إسرائيل تصادر خيماً تعليمية أقيمت على أنقاض مدرسة

رام الله ــ صوت المواطن ــ صادرت السلطات الإسرائيلية خيماً أقيمت على أنقاض مدرسة هدمتها الأسبوع الماضي في منطقة الخليل، وفق ما أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية.

وقالت الوزارة في بيان: أقدم جيش الاحتلال الإسرائيلي بالاعتداء للمرة الثانية على مدرسة زنوتا الأساسية المختلطة (التحدي 7)، التي تعرضت للهدم الأسبوع الماضي، حيث قامت قوات الاحتلال بمصادرة الخيام والأثاث الموجود على أنقاض المدرسة.

وذكر مدير التربية والتعليم العالي في الخليل محمد سامي أن الاحتلال سلب خياماً كانت تأوي 40 طالباً وطالبة من قرية زنوتا وسلب الأثاث الذي وفرته وزارة التربية والتعليم العالي لاستمرار المدرسة.

وعاد التلاميذ للمدرسة في صباح اليوم التالي للهدم، لكن ليتلقوا دروسهم في خيام وليس في مبنى، قبل أن تزيلها السلطات الإسرائيلية.

وكانت المدرسة تخدم تجمعاً بدوياً في جنوب الخليل. ولم يصدر بيان من السلطات الإسرائيلية في شأن مصادرة الخيام.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: