?
 العاهل السعودي يستقبل كبار مسؤولي وزارة التجارة والاستثمار ورؤساء الغرف التجارية وعدداً من رجال الأعمال       الرئيس السيسى: برنامج الإصلاح كان قاسيًا.. وعبرنا مرحلة صعبة ومش باقى كتير       قرينة العاهل البحريني تستقبل رؤساء وأعضاء السلطة التشريعية       وزير خارجية البحرين: سأتحدث عن الإرهاب الإيراني في قمة وارسو        ترامب يعلن اعترافه برئيس المعارضة في فنزويلا خوان غوايدو رئيسا للبلاد        سلطات نيويورك تتهم 4 شبان بالتخطيط لتنفيذ هجوم ضد تجمع للمسلمين       الاتحاد للطيران ترفع دعوى قضائية ضد "اير برلين"      

روحاني: العالم لم يعد يرضى بأن تقرر الولايات المتحدة عنه

طهران ــ صوت المواطن ــ رفض الرئيس الايراني حسن روحاني التهديدات التي وجهها وزير الخارجية الاميركي مايك بومبيو الاثنين، معتبرا ان باقي دول العالم لم تعد ترضى بان تقرر الولايات المتحدة عنها.

وقال روحاني في بيان نقلته وكالات الانباء الايرانية ان "العالم اليوم لا يرضى بان تقرر الولايات المتحدة عنه (...) من انتم لتقرروا عن ايران وعن العالم؟ ان زمن هذه التصريحات قد ولى".

وهددت واشنطن طهران بفرض "اقوى عقوبات في التاريخ" اذا لم تلتزم بشروطها القاسية للتوصل الى "اتفاق جديد" موسع بعد الانسحاب الاميركي المثير للجدل من الاتفاق النووي الايراني.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: