?
 العاهل السعودي يستقبل كبار مسؤولي وزارة التجارة والاستثمار ورؤساء الغرف التجارية وعدداً من رجال الأعمال       الرئيس السيسى: برنامج الإصلاح كان قاسيًا.. وعبرنا مرحلة صعبة ومش باقى كتير       قرينة العاهل البحريني تستقبل رؤساء وأعضاء السلطة التشريعية       وزير خارجية البحرين: سأتحدث عن الإرهاب الإيراني في قمة وارسو        ترامب يعلن اعترافه برئيس المعارضة في فنزويلا خوان غوايدو رئيسا للبلاد        سلطات نيويورك تتهم 4 شبان بالتخطيط لتنفيذ هجوم ضد تجمع للمسلمين       الاتحاد للطيران ترفع دعوى قضائية ضد "اير برلين"      

"فلاي دبي" تنفي محاولة اختطاف طائرة لها بأجواء إيران

دبي ــ صوت المواطن ــ نفت الناقلة الوطنية "فلاي دبي" ما يتم تداوله حول وجود محاولة لاختطاف طائرة تابعة لها في الأجواء الإيرانية، وأكدت أن الرحلة رقم FZ301 التي كانت متوجهة من دبي إلى كابول، قد عادت إلى دبي.

وأضافت الشركة في بيان الأربعاء، أن الحادث الذي وقع كان نتيجة سلوك أحد المسافرين وقد تم احتجازه من قبل السلطات المختصة عند عودة الطائرة إلى مطار دبي.

واستأنف المسافرون رحلتهم التي غادرت مطار دبي الدولي في تمام الساعة 08:31 صباحا.

وقالت الشركة إنها على علم بما ينشر في مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفة أن الحادث محور التحقيق حاليًا، وما نُشر في هذه المواقع غير صحيح، موضحة أنها ستقدم المزيد من التحديثات عند توفر معلومات إضافية.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: