?
 الملك يؤكد ضرورة تحقيق تقدم في جهود حل الصراع الفلسطيني الإسرائيلي استنادا إلى حل الدولتين       الإعلان عن حزمة قرارات حكومية        دورة استثنائية قبل منتصف تمــوز لطلــب الحكومــة ثقة النواب        تعيين رئيس لـ"الأردنية" قريباً        تحقيق مع موظفين بتهمة تزوير اعفاءات طبية مقابل مال        الماليزيون يتبرعون بـ 19 مليون دولار لسداد ديون بلادهم       معارضة أم «معارطة» ؟ .... بقلم : صالح القلاب       

"داعش" يحرض على هجمات إرهابية في كييف تزامنا مع نهائي دوري الأبطال

عمّان ــ صوت المواطن ــ   دعا تنظيم داعش الإرهابي، السبت، أنصاره لتنفيذ هجمات إرهابية في أوكرانيا أثناء نهائي دوري الأبطال.

ويأتي ذلك بعد قيام مجهول بالإبلاغ بأن 5 محطات مترو في العاصمة الأوكرانية كييف 'دنيبر'، و'هيدروبارك'، و'ليفوبيريجنا'، و'أرسينالنا'، و'هيروييف دنيبرا'، قد جرى تفخيخها بالمتفجرات، وذلك وفقا لما أفاد به المكتب الإعلامي التابع لإدارة مترو كييف.

على إثر ذلك أُغلقت محطات المترو المذكورة بالنسبة للركاب، وجرت عمليات تفتيش دقيقة تم بعدها إعادة فتح المحطات مع الإبقاء على حالة التأهب.

وتحتضن كييف، السبت، مباراة القمة بين عملاقي كرة القدم ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري الأبطال، في مسعى من النادي الإنجليزي للقبه السادس، وحرمان ريال مدريد من الفوز بلقبه الثالث على التوالي و13 في تاريخه.(وكالات)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: