?
 العاهل السعودي يستقبل كبار مسؤولي وزارة التجارة والاستثمار ورؤساء الغرف التجارية وعدداً من رجال الأعمال       الرئيس السيسى: برنامج الإصلاح كان قاسيًا.. وعبرنا مرحلة صعبة ومش باقى كتير       قرينة العاهل البحريني تستقبل رؤساء وأعضاء السلطة التشريعية       وزير خارجية البحرين: سأتحدث عن الإرهاب الإيراني في قمة وارسو        ترامب يعلن اعترافه برئيس المعارضة في فنزويلا خوان غوايدو رئيسا للبلاد        سلطات نيويورك تتهم 4 شبان بالتخطيط لتنفيذ هجوم ضد تجمع للمسلمين       الاتحاد للطيران ترفع دعوى قضائية ضد "اير برلين"      

"داعش" يحرض على هجمات إرهابية في كييف تزامنا مع نهائي دوري الأبطال

عمّان ــ صوت المواطن ــ   دعا تنظيم داعش الإرهابي، السبت، أنصاره لتنفيذ هجمات إرهابية في أوكرانيا أثناء نهائي دوري الأبطال.

ويأتي ذلك بعد قيام مجهول بالإبلاغ بأن 5 محطات مترو في العاصمة الأوكرانية كييف 'دنيبر'، و'هيدروبارك'، و'ليفوبيريجنا'، و'أرسينالنا'، و'هيروييف دنيبرا'، قد جرى تفخيخها بالمتفجرات، وذلك وفقا لما أفاد به المكتب الإعلامي التابع لإدارة مترو كييف.

على إثر ذلك أُغلقت محطات المترو المذكورة بالنسبة للركاب، وجرت عمليات تفتيش دقيقة تم بعدها إعادة فتح المحطات مع الإبقاء على حالة التأهب.

وتحتضن كييف، السبت، مباراة القمة بين عملاقي كرة القدم ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري الأبطال، في مسعى من النادي الإنجليزي للقبه السادس، وحرمان ريال مدريد من الفوز بلقبه الثالث على التوالي و13 في تاريخه.(وكالات)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: