?
 مجلس الوزراء يقرّر نقل موازنة 17 هيئة مستقلّة إلى الموازنة العامّة       السفير الاماراتي يؤكد دعم الامارات لتطوير قطاع النخيل في الاردن       برعاية الأمير الحسن بن طلال.. إطلاق الشبكة الدولية لخبراء القضية الفلسطينية       الملكة رانيا تلتقي مجموعة من السيدات الأردنيات       مجلس الوزراء يجدد عقد قطيشات لهيئة الاعلام       صدور العدد 355 من مجلة أفكار       الملك يستقبل نائب رئيس الوزراء السنغافوري      

"داعش" يحرض على هجمات إرهابية في كييف تزامنا مع نهائي دوري الأبطال

عمّان ــ صوت المواطن ــ   دعا تنظيم داعش الإرهابي، السبت، أنصاره لتنفيذ هجمات إرهابية في أوكرانيا أثناء نهائي دوري الأبطال.

ويأتي ذلك بعد قيام مجهول بالإبلاغ بأن 5 محطات مترو في العاصمة الأوكرانية كييف 'دنيبر'، و'هيدروبارك'، و'ليفوبيريجنا'، و'أرسينالنا'، و'هيروييف دنيبرا'، قد جرى تفخيخها بالمتفجرات، وذلك وفقا لما أفاد به المكتب الإعلامي التابع لإدارة مترو كييف.

على إثر ذلك أُغلقت محطات المترو المذكورة بالنسبة للركاب، وجرت عمليات تفتيش دقيقة تم بعدها إعادة فتح المحطات مع الإبقاء على حالة التأهب.

وتحتضن كييف، السبت، مباراة القمة بين عملاقي كرة القدم ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري الأبطال، في مسعى من النادي الإنجليزي للقبه السادس، وحرمان ريال مدريد من الفوز بلقبه الثالث على التوالي و13 في تاريخه.(وكالات)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: