?
 الملك يهنئ ملك البحرين بالعيد الوطني وذكرى الجلوس على العرش .. و بعيد استقلال كازاخستان       تخريج الفوج الأول من "مجالس حقق"       الفريق الاقتصادي يناقش سبل تعزيز دور قطاع الصناعات الدوائية       الهميسات: الاردن وقيادته الهاشمية في طلائع المدافعين عن فلسطين والقدس       تيار الوسطية يثمن توجيهات الملك بإصدار عفو عام       "سيدتي" في أوسع استطلاع فني: هؤلاء هم نجوم أوسكار سيدتي 2018       الرئيس البلغاري يصل إلى عمان      

يحيى السعود يأسف

عمّان ــ صوت المواطن ــ عبر النائب يحيى السعود عن اسفه الشديد لما تدوالته بعض المواقع الالكترونية وصفحات المواقع التواصل الاجتماعي بشكل خاطئ، وما ذهب اليه البعض في تفسير مقاطعته لاجتماع الرئيس المكلف بتشكيل الحكومة الدكتور عمر الرزاز مع النواب.

وجاء في البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم

(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ).

واكد السعود انه لم يحضر الى مجلس النواب ولم يدخل الى قاعة الاجتماع كما تم الترويج له،مبينا انه قام بإصدار بيان وقبل الاجتماع بساعات اعلن من خلاله مقاطعته للقاء احتجاجا على طريقة تعاطي الرزاز مع مجلس النواب ، وعدم تخصيصه الوقت الكافي للقاء الكتل البرلمانية كما جرت العادة في السابق،ودعوته لاجتماع واحد فقط مع جميع النواب ولفترة قصيرة.

وشدد السعود على انه يقف في خندق الوطن وما تقتضيه المصلحة الوطنية،لافتا الى انه يضع الرئيس المكلف موضع احترام وتقدير وتربطه علاقة وطيده بالرزاز قبل ان يصبح وزيرا في الحكومة المستقيلة.

 

 

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: