?
 كرم إمسيح في ذمة الله        مجلس الكنائس يدعم حق الكنيسة في باب الخليل والمحافظة على المدينة المقدسة       القبض على اللصوص المتورطين بمقتل شاب في اربد       وفاتان و6 اصابات بتدهور مركبة في شارع الاردن       إحالات للتقاعد في الجمارك .. أسماء       حلق رأسه تضامنا مع والدته المصابة بسرطان الثدي        انتحار موظف أمن في البحر الميت      

متصرف الشونة يقرر وقف استقبال الزوار في فندق البحر الميت العلاجي بعد وفاة سائحين

الشونة الجنوبية ــ صوت المواطن ــ  أصدر متصرف لواء الشونة الجنوبية أمره بوقف استقبال السياح والمواطنين في الفندق وذلك لحين انتهاء التحقيقات عقب وفاة سائحين غرقا في "فندق البحر الميت العلاجي.

وأكد متصرف لواء الشونة الجنوبية، باسم مبيضين، أنه طلب مفوضي الفندقي وقام باصدار تعليمات بوقف استقبال اي زائر من السياح والمواطنين بشكل تام لحين البت في الاجراءات التي سيتم اتخاذها بحقّ الفندق كون الجهة المسؤولة مباشرة عنهم هي وزارة السياحة.

وأضاف المبيضين ان حالات الوفاة حدثت على الشاطئ الخاص بالفندق وبنفس الموقع، وقد تم نقل الوفيات الى المستشفى لحين حضور مندوب السفارة واجراء التشرح اللازم لهم من قبل الطب الشرعي واصدار تقرير باسباب الوفاة.

وقال انه قام بالكشف على الموقع وتحقق من وجود اشارات تحذيرية، لكن هذا لا يمنع عدم تحمل الفندق المسؤولية وتوفير منقذين، لافتا انه سيقوم لاحقا بعقد اجتماع مع مدراء الامن والمنقذين وتوقيعهم على تعهد بالتواجد 24 ساعة على الشواطئ وداخل الفندق.

وشدد ان هناك متابعة للقضية على اعلى المستويات من قبل وزير الداخلية ووزيرة السياحة بعد تكرار حوادث الغرق في الفندق المذكور.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: