?
  سيناريوهات الأزمة القادمة في سوريا .... بقلم : حسن أبو هنية        قصة البصمة .... بقلم : د. باسم الطويسي       شالكه يفرط في تقدمه بهدفين ليتعادل مع كولونيا       ماكرون يقول ليس لديه خطة بديلة للاتفاق النووي مع إيران       اتحاد كرة القدم يواصل استقبال طلبات ترخيص الاكاديميات       ولي العهد يزور نادي الإبداع – الكرك وقلعة الكرك       المستقل المهندس عبدالله غوشه رئيسا لهيئة المكاتب الهندسية      

متصرف الشونة يقرر وقف استقبال الزوار في فندق البحر الميت العلاجي بعد وفاة سائحين

الشونة الجنوبية ــ صوت المواطن ــ  أصدر متصرف لواء الشونة الجنوبية أمره بوقف استقبال السياح والمواطنين في الفندق وذلك لحين انتهاء التحقيقات عقب وفاة سائحين غرقا في "فندق البحر الميت العلاجي.

وأكد متصرف لواء الشونة الجنوبية، باسم مبيضين، أنه طلب مفوضي الفندقي وقام باصدار تعليمات بوقف استقبال اي زائر من السياح والمواطنين بشكل تام لحين البت في الاجراءات التي سيتم اتخاذها بحقّ الفندق كون الجهة المسؤولة مباشرة عنهم هي وزارة السياحة.

وأضاف المبيضين ان حالات الوفاة حدثت على الشاطئ الخاص بالفندق وبنفس الموقع، وقد تم نقل الوفيات الى المستشفى لحين حضور مندوب السفارة واجراء التشرح اللازم لهم من قبل الطب الشرعي واصدار تقرير باسباب الوفاة.

وقال انه قام بالكشف على الموقع وتحقق من وجود اشارات تحذيرية، لكن هذا لا يمنع عدم تحمل الفندق المسؤولية وتوفير منقذين، لافتا انه سيقوم لاحقا بعقد اجتماع مع مدراء الامن والمنقذين وتوقيعهم على تعهد بالتواجد 24 ساعة على الشواطئ وداخل الفندق.

وشدد ان هناك متابعة للقضية على اعلى المستويات من قبل وزير الداخلية ووزيرة السياحة بعد تكرار حوادث الغرق في الفندق المذكور.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: