?
 المصري: بالارادة نستطيع النهوض والخروج من الوضع الراهن       " إسناد المرأة" تنظم مهرجان للتذوق والإنتاج المطبخي وتصنيع الغذاء مطلع الشهر المقبل       الملك عبر تويتر: إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ .. و ولي العهد يهنئ بحلول المولد النبوي الشريف       الرزاز يهنئ بحلول المولد النبوي الشريف       ولي عهد أبو ظبي يزور الأردن اليوم       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       التربية تعلن جدول امتحان شتوية التوجيهي المقبلة يوم غد      
 الملك يرعى الاحتفال الديني بمناسبة ذكرى المولد النبوي      

فنادق ماريوت الأردن تحتفل بأسبوع تقدير العملاء العالمي

عمّان ــ صوت المواطن ــ شاركت فنادق ماريوت الأردن بأسبوع تقدير العملاء العالمي (GCAW) ، والذي يقام في كل عام بهدف تقدير وتوطيد العلاقات مع العملاء المميزين والتعرف على عملاء جدد.

انطلقت فعاليات اليوم الأول من هذا الأسبوع في فندق شيراتون عمّان النبيل والذي قام باستضافة جميع فرق التسويق والمبيعات لفنادق ماريوت الدولية في الأردن، وشملت أيام الأسبوع التالية على القيام بإجراء مكالمات هاتفية وزيارات ميدانية لكبار العملاء، والتي كانت لها الأثر الكبير لدى العملاء الذين أعربوا عن تقديرهم لكافة كوادر فنادق ماريوت العالمية في الأردن. وفي نهاية الأسبوع وكجزء من مبادرات ماريوت لخدمة المجتمع، توجه فريق التسويق والمبيعات لفنادق ماريوت الأردن إلى مركز بيت اللقاء في مادبا، والذي يُعنى بتعليم وتأهيل وتدريب الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث قضى المشاركون يومهم في المركز برفقة الأطفال وقدموا لهم الهدايا بالإضافة إلى سد احتياجات المركز من أدوات ومستلزمات.

وفي ختام الأسبوع تم إقامة حفل استقبال وتقدير لكبار العملاء في فندق عمّان ماريوت، مما أتاح الفرصة للمدعوين للتواصل والتقارب الإجتماعي والعملي بالإضافة إلى منح عدة جوائز قيّمة مقدمة من فنادق ماريوت حول العالم والملكية الأردنية، بكونها الراعي والشريك للحفل، حيث قدمت العديد من الرحلات التي تم توزيعها في السحب وضمت رحلات سفر إلى باريس، برشلونة، إسطنبول، دبي والقاهرة.

الفنادق المشاركة في هذا الأسبوع هم فندق عمّان ماريوت، فندق ومنتجع ماريوت البحر الميت، فندق ماريوت البتراء، فندق شيراتون عمّان النبيل، كما شارك أيضاً كل من فندق دبليو عمّان، سانت ريجس عمّان ولوكشري كوليكشن العقبة والذي سيتم افتتاحهم في العام القادم 2018. 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: