?
  موسيقات القوات المسلحة الأردنية تحيي نوبة مساء في مدينة العقبة       عُلبة الوزراء .... بقلم : محمد أبو رمان       حوار طرشان .... بقلم : حسين الرواشدة       حوار طرشان .... بقلم : حسين الرواشدة       عن حزب اللـه والدولة و«حرب الحدود» مع إسـرائيل .... بقلم : عريب الرنتاوي       من أجل الوئام والسلام في مجتمع متعدد الأديان .... بقلم : حسني عايش       كل جمعة .... بقلم : عصام قضماني      

بعد قرار العربية للطيران.. "الاتحاد" تُضيف رحلة يومية للأردن

أبوظبي ــ صوت المواطن ــ كشفت شركة الاتحاد للطيران، الخميس، عن اعتزامها إضافة رحلة يومية ثانية بين أبوظبي وعمّان، اعتباراً من 25 مارس 2018.

وكان الرئيس التنفيذي لشركة شركة العربية للطيران قال الاربعاء: " تم إنهاء جدولة الرحلات إلى رحلات عابرة من الأردن لحين يتم الحصول على كامل الحقوق".

وأضاف عادل العلي: "أنه لم يتم الحصول على كامل حقوق نقل شركته في الأردن".

وأوضح بيان الاتحاد للطيران أن من شأن الرحلتين اليوميتين توفير خيارات أكبر للمسافرين المحليين المتجهين بين أبوظبي وعمّان.

وتتم خدمات الرحلات الإضافية عبر طائرة إيرباص A320 المرتبة وفق نظام الدرجتين، وتحمل 16 مقعداً على متن درجة رجال الأعمال، و120 مقعداً على متن الدرجة السياحية.

وستسهم الرحلات الإضافية في تعزيز حركة الربط عبر أبوظبي إلى شبكة أوسع من الوجهات على امتداد آسيا، وشبه القارة الهندية.

وكشفت الشركة الاربعاء عن اعتزامها إضافة أربع رحلات أسبوعية جديدة إلى المالديف ليرتفع بذلك عدد الرحلات إلى 11 رحلة اعتباراً من شهر يونيو 2018.

ومجموعة الاتحاد للطيران هي مجموعة طيران وسفر عالمية متنوّعة النشاط، تضم خمسة قطاعات أعمال تشمل: الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وشركة الاتحاد للطيران الهندسية، والاتحاد لخدمات المطار، ومجموعة هلا، وشركاء الحصص.

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: