?
 إيران تعرض على أميركا إطلاق سجناء مقابل «النووي»       الحوثيون احتجزوا في البحر الأحمر 19 سفينة تنقل مشتقات نفطية       زعيم كوريا الشمالية يتخلّى عن برنامجه النووي        الحكومات الأوروبية ترفض التفاوض مع الدواعش        العين د.الفرحان تتوج بجامعة عمان الاهلية المدارس الفائزة بمسابقة العلا للتميز العلمي والادبي - اولمبياد اللغة العربية       حربنا التي نتعامى عنها .... بقلم : ماهر ابو طير       كلام غير مفهوم .... بقلم : صالح القلاب       

"إيرباص" قد تخفض إنتاج طراز"إيه 380" إلى 6 طائرات سنويًا

عواصم ــ صوت المواطن ــ تدرس "إيرباص" خططا لخفض إنتاج الطائرات موديل "إيه 380" إلى ما يصل إلى ست طائرات سنويا حيث تكافح لتمديد إنتاجها بعد مرور عقد من الزمان عليها، وفقا لما ذكرته مصادر بالصناعة لوكالة "رويترز".

وأعلنت "إيرباص" خططها لخفض إنتاج هذا الطراز إلى 12 طائرة خلال عام 2018، وثماني طائرات فقط خلال 2019، وذلك بعدما وصل إنتاجها السنوي إلى ذروته بمعدل 30 طائرة، اعتقادًا منها أن ذلك سيؤدي إلى انتعاش في الطلب.

ولا تزال تلك الخطط موضع شك حيث تسعى الشركة لاستكمال صفقتها مع "طيران الإمارات" بطلبيه تشمل 36 طائرة جديدة، حيث ستكون المفاوضات الجارية حاليًا بين الشركتين حاسمة لمستقبل الطائرة التي احتفلت مؤخرًا بالذكرى السنوية العاشرة لتشغيلها.

وكانت "طيران الإمارات" قد أجلت توقيعها على طلبية بنحو 36 طائرة في معرض دبي للطيران الشهر الماضي، حيث تريد ضمانات أن "إيرباص" ستستمر في إنتاج الطائرة موديل "إيه 380" خلال العشر سنوات المقبلة، معربة عن ثقتها في قدرة الشركة على تلبية الشروط.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: