?
 إيران تعرض على أميركا إطلاق سجناء مقابل «النووي»       الحوثيون احتجزوا في البحر الأحمر 19 سفينة تنقل مشتقات نفطية       زعيم كوريا الشمالية يتخلّى عن برنامجه النووي        الحكومات الأوروبية ترفض التفاوض مع الدواعش        العين د.الفرحان تتوج بجامعة عمان الاهلية المدارس الفائزة بمسابقة العلا للتميز العلمي والادبي - اولمبياد اللغة العربية       حربنا التي نتعامى عنها .... بقلم : ماهر ابو طير       كلام غير مفهوم .... بقلم : صالح القلاب       

طيران الإمارات تعلق رحلاتها إلى تونس

دبي ــ صوت المواطن ـــ أعلنت شركة طيران الإمارات، الأثنين تعليق رحلاتها من تونس واليها، بناء على تعليمات من السلطات التونسية، موضحة أن التعليق يبدأ من اليوم حتى إشعار آخر.

وقال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش أمس: "‏تواصلنا مع الأخوة في تونس حول معلومة أمنية فرضت إجراءات محددة وظرفية، وفِي الإمارات حيث نفخر بتجربتنا في تمكين المرأة نقدر المرأة التونسية ونحترمها".

وكانت إدارة مطار قرطاج الدولي أعلنت الجمعة الماضية تلقيها اشعارا من طيران الإمارات بعدم نقل التونسيات، باستثناء الحاصلات على إقامة في الإمارات أو من يحملن جوازات السفر الدبلوماسية. (بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: