?
 السفير المصري: العلاقات الاردنية المصرية تتسم بالتوافق الاستراتيجي       العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك       النقابات ترفض اتفاقية الغاز مع الجانب الاسرائيلي وتدعو لاعتماد البدائل       القبض على عربي يبيع قطعا اثرية مزيفة بعمان       بلدية سحاب تتلف 750 كيلوغراما من الحلويات الفاسدة       حالة الطقس اليوم السبت : اجـواء معتدلة        الطروانة يدعو لرفض أشكال التسوية غير العادلة للقضية الفلسطينية      

طيران الإمارات تعلق رحلاتها إلى تونس

دبي ــ صوت المواطن ـــ أعلنت شركة طيران الإمارات، الأثنين تعليق رحلاتها من تونس واليها، بناء على تعليمات من السلطات التونسية، موضحة أن التعليق يبدأ من اليوم حتى إشعار آخر.

وقال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش أمس: "‏تواصلنا مع الأخوة في تونس حول معلومة أمنية فرضت إجراءات محددة وظرفية، وفِي الإمارات حيث نفخر بتجربتنا في تمكين المرأة نقدر المرأة التونسية ونحترمها".

وكانت إدارة مطار قرطاج الدولي أعلنت الجمعة الماضية تلقيها اشعارا من طيران الإمارات بعدم نقل التونسيات، باستثناء الحاصلات على إقامة في الإمارات أو من يحملن جوازات السفر الدبلوماسية. (بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: