?
 متسلقان أردنيان يبلغان قمة جبل كليمنجارو       الملك يلتقي ملك بلجيكا والرئيس الغيني .. و يلتقي الرئيس التنفيذي لصندوق ميريديام في دافوس       الملك يمارس ضغوطا على اسرائيل للافراج عن "عهد التميمي "       الملك يهنئ بذكرى جلوس ملك النرويج على العرش       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       البنوك تعمم على موظفيها تعليمات للتعامل مع السطو       المالية تصرف قيمة الدعم لمنتسبي القوات المسلحة ومنتفعي المعونة الوطنية      

"فلاى ايجبت " تبدأ اولي رحلاتها من جدة الى الاسكندرية وسوهاج

القاهرة ــ صوت المواطن ــ كتب ماهر عباس ــ تبدأ شركة فلاى ايجبت في تسيير أول رحلاتها من مطار الملك عبد العزيز بجدة الى مطار برج العرب بالاسكندرية في الأول من يناير مع العام الميلادي الجديد بواقع رحلتين اسبوعيا وكذلك رحلتين إلى مطار سوهاج بصعيد مصر .

وقد دشنت الشركة ضمن استراتيجيتها للعام الميلادي 2018 أول مكاتبها في السعودية بجدة بالقرب من مطار الملك عبد العزيز الدولي لتقديم خدمات الركاب على الخطين الجديدن اللذين يعدان باكورة نشاطها في المملكة العربية السعودية.

وافادت مصادر الشركة أنها   تتوجه   الى السوق السعودي كطيران اقتصادي نظرا إلى حجم السوق الكبير ,اضافة الى أن المملكة تحتضن أكبر جالية لمصر في الخارج ,وسوف تفتح محطات اخرى في السعودية مع الصيف المقبل لما تشكله المملكة من ثقل اقتصدى و تتصدر قائمة السياحة العربية لمصر .

واكدت المصادر أن فلاى ايجيبت التي تمتلك عدة طائرات تدرس حاليا توسيع شبكة رحلاتها الى اوربا واسيا اضافة إلى الدول العربية والى المقاصد السياحية المصرية في شرم الشيخ ومرسى علم والاقصر والغردقة واسوان .

وكشفت المصادر أن فلاى ايجبت تعد أكبر ناقل سياحي في منطقة البحر الأحمر من اوربا وتغطي رحلاتها أكثر من 20 مطارا في أوربا منها 11 في المانيا وحدها .

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: