?
  بحث سبل تعزيز التعاون بين جامعة عمان الاهلية ونادي الهمبولدت الأردني       ملكنا.. واحد منا .... بقلم : بلال حسن التل        "الجرائم الإلكترونية".. لمن القول الفصل؟ .... بقلم : مكرم الطراونة       رحيل «سيرة الذهب» .... بقلم : صالح القلاب        إلا إذا اعترفنا بأننا (مأزومون) .... بقلم : حسين الرواشدة       الأرض أردنية والمالك يهودي .... بقلم : فايز الفايز        حل "المصيبة" يا دولة الرئيس؟ .... بقلم : نضال منصور      

حجوزات البترا لرأس السنة أعلى من معدلها السنوي

البترا ــ صوت المواطن ــ أكدت جمعية فنادق البترا السياحية أن الحجوزات الفندقية لليلة رأس السنة أعلى من معدلها في السنوات السابقة، وأن الحركة قد عادت إلى حالتها الطبيعية هذه المدة.

وقال رئيس جمعية الفنادق خالد عمرة النوافلة، ان رأس السنة لهذا الموسم قد سجلت حركة سياحية نشطة في مختلف فنادق المدينة، وهذا مؤشر على أن الأردن واحدة من الوجهات السياحية الآمنة والأكثر أهمية في المنطقة.

وأضاف النوافلة، ان النشاط حركة السياح القادمين لقضاء ليلة رأس السنة في المملكة، ستنشط الحركة حتى الثلث الأول من الشهر القادم، لتعود بعدها الحجوزات بالتراجع.

وأعرب النوافلة عن أمله بأن يكون هذا النشاط، بداية لعام سياحي جديد تشهد فيه البترا حركة سياحية أفضل للسياح القادمين من شتى دول العالم.

وأكد أن فنادق المدينة وبنيتها الخدمية السياحية مهيئة لاستقبال كافة زوار المدينة الوردية، وبأسعار منافسة على مستوى المنطقة ودول الجوار وجودة خدمية أفضل.

إلى ذلك تستعد سلطة إقليم البترا إلى تنفيذ مزيد من الخطط الترويجية خلال العام الحالي بالتشارك مع وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة، من خلال استهداف الأسواق التقليدية والجديدة.

وبحسب مدير سياحة البترا صبري الفضول، فإن السلطة تهدف إلى رفع أعداد السياح القادمين إلى البترا خلال العام الحالي، من خلال المشاركة بعدد من المعارض السياحية العالمية، والتوعية بالأهمية التي تشكلها البترا وما ينعم به الأردن من أمن واستقرار.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: