?
 مواجهة غير مؤجلة بين الأردن وإسرائيل .... بقلم : ماهر ابو طير       بهجة الباقورة والغمر .... بقلم : مكرم الطراونة       «الباقورة» و«الغمر» والخطوة الجريئة .... بقلم : صالح القلاب        انتصار الباقورة والغمر .... بقلم : د. مهند مبيضين       الباقورة والغمر.. ومجدَل يافا .... بقلم : ناديا هاشم العالول        الملك مع الوطن.. نصرة للحق الأردني والعربي .... بقلم : الدكتور عمر علي الخشمان        الصفدي: لم نتلق أي طلب إسرائيلي للتشاور حول أراضي الباقورة والغمر      

الشيف خلاوي محط أنظار المستثمرين في عالم الفنادق والمطاعم

عمّان ــ صوت المواطن ـــ في عالم السياحة والفنادق والمطاعم المتطور برزت الاهمية الكبيرة لموقع الشيف الذي يشكل عامود الزاوية في نجاح القطاع السياحي والذي حقق طلبا كبيرا من قبل رجال الاعمال والمهتمين بالمنشاءات السياحية .

ويحرص المستثمرون  على خبرة وشهرة ونوعية الشيف ، فيما علم "صوت المواطن" ان راتب الشيف يتراوح بين 2500 الى 3 الاف دينلر شهريا .

يعد الشيف التنفيذي الاردني رائد خلاوي من أبرز العاملين في مجال الفنادق والمطاعم السياحية ولديه مكانة عالية في صناعة الطهي منذ ان كان لديه 24 عاما من الخبرة السابقة ذات الصلة.

يشار الى ان من خصائصه الشخصية التي تجعل منه قادرا على ادارة مجموعة متنوعة من الناس.

الشيف رائد معروف بانه لديه احساس حاد بالطعم والرائحة من صنع الوجبات اللذيذة التي ستعمل على ابقاء العملاء راضين.


   تعليقات القراء
1الشيف رائد اخلاوي من أروع الشيفات التي عملت معها طول 15 سنه بصدق انه من أفضل الشيفات إداره ذو شخصيه قويه إتقان في العمل احساس عالي في الذوق وفي اللمسات الاخيره يضع خبرته القويه ولا أحد رأيت في مجال عملي طول خبرتي في المطاعم والفنادق يضاهي الشيف رائد في هذه المهنه الحساسه كل الاحترام والتقدير الشيف الكبير رائد خلاوي 2018-10-15 21:53:13
نور الرماضنه



   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: