?
 ما العمل؟ .... بقلم : جمانة غنيمات       المعارضة والنظام يقتلان معاً .... بقلم : ماهر ابو طير       مؤشرات لا تحفز النمو .... بقلم : خالد الزبيدي       يا نار كوني بردا وسلاما .... بقلم : محمد أبو رمان       الحكومة تكسب الثقة والنواب يخسرونها .... بقلم : د. موسى شتيوي       دور المسيحيين العرب بالتصدي للاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل .... بقلم : د.جورج طريف        تأشيرة أمريكية لخمس سنوات لعضو إخواني!      
 "صوت المواطن" يحييكم ويبدأ ارسالها لهذا اليوم الخميس 6 جمادى الثانية 1439 هجرية الموافق 22 شباط 2018 ميلادية      

بدء تطبيق أسس ومعايير جديدة على المنشآت السياحية

عمّان ــ صوت المواطن ــ اكدت وزيرة السياحة والآثار لينا عنّاب ان الوزارة بدأت تطبيق أسس ومعايير جديدة على المنشآت السياحية الخاضعة للتصنيف لأول مرّة.

وأضافت أن كوادر مديرية التصنيف وتوكيد الجودة في الوزارة تقوم بجولات ميدانية مكثّفة على الفنادق السياحية المصنفة من نجمة واحدة وحتى خمس نجوم، للتأكد من توافقها مع الأسس والمعايير الجديدة، مبينة ان الجولات شملت نحو 220 فندقا مصنفا، للتأكد من تطبيق هذه الأسس والمعايير على كافة الفنادق السياحية المصنفة.

وقالت عنّاب في تصريح صحافي الاثنين أن الوزارة ستبدأ قريباً بتطبيق نظام التصنيف الإلكتروني للمنشآت السياحية ( الفنادق والمطاعم) الذي استحدثته الوزارة بالشراكة مع مشروع تطوير السياحة الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID وفق أسس ومعايير عالمية وهو بمثابة قاعدة معلومات شاملة للفنادق المصنفة.

وأكّدت أن الوزارة ستبدأ جولات ميدانية على المطاعم السياحية من فئة نجمة واحدة فما فوق والخاضعة لرقابة الوزارة، في سبيل ضمان التحقق من تقديم خدمة الطعام والشراب بمستوى جيد.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: