?
 هذا ما يجري في المطار يا دولة الرئيس .... بقلم : ماهر ابو طير       نتائج اقتصادية تُخالف الأهداف .... بقلم : سلامة الدرعاوي       وصفة للخروح من حالة الالتباس .... بقلم : حسين الرواشدة       السفير التركي المتحمس .... بقلم : عصام قضماني        أولوية مصارحة المواطن .... بقلم : د. رحيل محمد غرايبة       في كرة القدم.. دروس وعبرْ .... بقلم : ناديا هاشم العالول        تطوير طريق عمان - الزرقاء بكلفة 140 مليوناً      

العراق يغير مسار رحلاته الجوية المتجهة الى بيروت لتجنب الاجواء السورية

بغداد ــ صوت المواطن ــ اعلنت سلطة الطيران المدني في العراق الخميس تغيير مسار الرحلات الجوية المتجهة من بغداد الى بيروت لتلافي المرور بالأجواء السورية وذلك بعد تهديد الولايات المتحدة بشن هجوم صاروخي ضد سوريا.

وقال مدير سلطة الطيران المدني العراقي عباس عمران انه ابتداء من الساعة السادسة من صباح اليوم بالتوقيت المحلي (الثالثة صباحا بتوقيت غرينتش) صدرت التوجيهات بتغيير مسار الرحلات الجوية المباشرة من بغداد الى بيروت لتجنب الاجواء السورية.

واوضح ان الرحلات ستستخدم الاجواء التركية ومنها الى الاجواء القبرصية وبعدها الى بيروت .

ونفى ان تكون اي شركة طيران قد الغت رحلاتها الى العراق بسبب مخاطر الاجواء السورية مؤكدا ان الامر اقتصر على تغيير المسارات فقط.

واكد ان الاجواء العراقية امنة والرحلات فيها تجري بانتظام ولا تهديد يذكر فيها.

وكانت الولايات المتحدة قد هددت بقصف سورية بصواريخ ذكية ردا على استخدام غاز كيماوي في منطقة دوما القريبة من دمشق . (وكالات)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: