?
  إصابة 3 رجال امن اثناء إخلاء فندق تعرض للحريق في العقبة       أكاديمية الملكة رانيا تفوز بجائزة الشيخ محمد بن راشد       الغزاوي: مشروع لتحلية المياه المسوس بطاقة 20 مليون م3 سنويا       الأميرة غيداء طلال توقع مذكرة تفاهم مع معهد ماري كوري الفرنسي       اختيار الدكتور طوقان عضوا بالأكاديمية الأميركية للآداب والعلوم       عرض أزياء تراثية للمصممة العالمية صادق       اشهار كتاب "فيروز .. سفيرة المحبة" بالسفارة اللبنانية      

العراق يغير مسار رحلاته الجوية المتجهة الى بيروت لتجنب الاجواء السورية

بغداد ــ صوت المواطن ــ اعلنت سلطة الطيران المدني في العراق الخميس تغيير مسار الرحلات الجوية المتجهة من بغداد الى بيروت لتلافي المرور بالأجواء السورية وذلك بعد تهديد الولايات المتحدة بشن هجوم صاروخي ضد سوريا.

وقال مدير سلطة الطيران المدني العراقي عباس عمران انه ابتداء من الساعة السادسة من صباح اليوم بالتوقيت المحلي (الثالثة صباحا بتوقيت غرينتش) صدرت التوجيهات بتغيير مسار الرحلات الجوية المباشرة من بغداد الى بيروت لتجنب الاجواء السورية.

واوضح ان الرحلات ستستخدم الاجواء التركية ومنها الى الاجواء القبرصية وبعدها الى بيروت .

ونفى ان تكون اي شركة طيران قد الغت رحلاتها الى العراق بسبب مخاطر الاجواء السورية مؤكدا ان الامر اقتصر على تغيير المسارات فقط.

واكد ان الاجواء العراقية امنة والرحلات فيها تجري بانتظام ولا تهديد يذكر فيها.

وكانت الولايات المتحدة قد هددت بقصف سورية بصواريخ ذكية ردا على استخدام غاز كيماوي في منطقة دوما القريبة من دمشق . (وكالات)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: