?
 وفاة الزميل الكاتب خيري منصور       مناقشة تقرير بعثة الاتحاد الاوروبي مع الهيئة المستقلة للانتخاب       أول مصنع للكعكة الصفراء من اليوروانيوم الأردني 2019       إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية       زين أفضل علامة تجارية بالشرق الأوسط 2018       مباحثات أردنية كويتية في مجال التعليم العالي       الشريدة: نسعى الى تحويل انارة العقبة كاملة الى نظام "LED"      

مجموعة الحكير تكثف عمليات التوسع في سلسلة "فنادق ومنتجعات مينا"

دبي ــ صوت المواطن ــ تصيغ مجموعة الحكير السعودية، الشركة الرائدة في مجال صناعة الضيافة والترفيه، خططاً متسارعة ترمي إلى توسع سلسلة "فنادق ومنتجعات مينا" في جميع أرجاء الشرق الأوسط، وسيتم كشف النقاب عن هذه الخطط خلال معرض سوق السفر العربي في دبي.

وتأكيداً على مشاركة المجموعة في المعرض من 22 إلى 25 أبريل (نيسان) 2018، صرح السيد سامي الحكير، العضو المنتدب لمجموعة الحكير وفنادق ومنتجعات مينا قائلاً: "الحكير اسم موثوق به في صناعة الضيافة، ولذا نحرص أشد الحرص على الاستفادة من الفرص الهائلة للنمو في الصناعة عبر علامتنا التجارية "فنادق ومنتجعات مينا". وتأتي نشاطاتنا التوسعية المرتكزة على الأسواق ذات النمو المرتفع مدفوعةً بتحقيق الاستدامة على المدى الطويل في الوقت الذي نقوم به بتعزيز محفظة علاماتنا التجارية المتنوعة، وهدفنا هو الوصول إلى 25 فندق بحلول عام 2022." تمتلك "فنادق ومنتجعات مينا" حالياً سبعة فنادق في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والأردن وتفخر بادارتها لعدد 1015 غرفة فندقية قيد التشغيل.

ومن المتوقع أن تضاعف العلامة التجارية من قائمة فنادقها بحلول عام 2019 بفضل مشاريعها التطويرية القوية. وقال السيد فادي مذكور، المدير الإقليمي للتطوير والعلامة التجارية لفنادق ومنتجعات مينا: "تتألف فنادق ومنتجعات مينا من مجموعة مميزة من الفنادق التي تلبي مختلف أنماط الحياة، تتنوع بين الفاخرة إلى الاقتصادية، وتعكس جميعها نبض الضيافة العربية بأبهى صورها في فنادق ذات طراز عالمي. ونتمتع الآن بمكانة جيدة لخدمة أي قطاع من السوق من خلال محفظتنا المتوازنة التي تضم خمس علامات تجارية رائعة تم تطويرها لتلبية احتياجات ضيوف اليوم. ويترجم تميزنا في الخدمة بسلاسة إلى كل جانب من جوانب فنادق ومنتجعات مينا، مما يضمن أعلى مستويات ومعايير الجودة في كافة فنادقنا.

وتماشيًا مع الثقافة والتقاليد العربية، تلتزم جميع فنادقنا بصرامة بتوفير بيئة آمنة ومريحة للعائلات". تأسست مجموعة الحكير في عام 1975بقيادة الشيخ عبدالمحسن الحكير، وتفخر بقائمة أعمال تضم أكثر من 80 مركزاً ترفيهياً وما يزيد على 40 فندقاً تتألف من أكثر من 5000 غرفة موزعة في جميع أرجاء المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والأردن. وتقدم المجموعة التي تشغل مساحة أكثر من 882,226 مترا مربعا وتوظف أكثر من 4100 من المهنيين ذوي الخبرة خدماتها لأكثر من 8 ملايين شخص سنوياً.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: