?
 الملك الشخصية الأكثر تأثيراً        الرزاز مدافعاً عن وزراء حكومته ضد الاشاعات : الفريق الوزاري خياري وانا اتحمل وزره        الغنيمات : المرحلة صعبة ودقيقة وإعادة للقاء الصحافي الاسبوعي خلال فترة قريبة       الجرائم الإكترونية تحذر من إعلانات توظيف في الخليج       حالة استنفار وطوارىء بحثاً عن الطفلين المفقودين في كفر جايز شمال اربد       معركة الحديدة.. الشرعية تقتحم سور المطار        قوات سوريا الديمقراطية تطرد داعش من بلدة في الحسكة      

خصم 46 % على أسعار تذاكر الملكية الأردنية غدا

عمّان ــ صوت المواطن ــ أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية عن خصم خاص على أسعار تذاكر السفر لديها بنسبة 46 بالمائة يوم غدٍ الجمعة الموافق 25/ 5/ 2018، الذي يصادف الذكرى 72 لاستقلال المملكة الأردنية الهاشمية.

ويشمل خصم الاستقلال جميع المسافرين على كافة وجهات شبكة خطوط الملكية الأردنية حول العالم وللرحلات المغادرة والقادمة، حيث يمكن للمسافرين حجز مقاعدهم وشراء تذاكر سفرهم إلكترونياً من أي مكان في العالم عبر الموقع الإلكتروني للملكية الأردنية www.rj.com أو من خلال تطبيق الشركة على الهواتف الذكية.

ويستمر العرض على مدى الساعات الأربع والعشرين من يوم غدٍ الجمعة، فيما يستطيع المسافرون استخدام التذاكر المباعة في هذا اليوم خلال فترة ثلاثة أشهر تمتد ما بين 15/ 9 - 15/ 12/ 2018.

وعبر المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر عن سعادته بأن يأتي هذا العرض التشجيعي المرتبط بيوم استقلال المملكة احتفاءً بهذه الذكرى الوطنية الكبيرة وفي إطار حملات الأسعار المخفضة التي تواصل شركة الملكية الأردنية طرحها أمام المسافرين على مدار السنة وتجد من الجمهور إقبالاً لافتاً ومتزايداً وتنشط حركة السياحة والنقل الجوي من وإلى الأردن.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: